الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

القرية العالمية تحوز «غينيس» بـ«أكبر عدد من الشرائط التوعوية»

القرية العالمية تحوز «غينيس» بـ«أكبر عدد من الشرائط التوعوية»

تمكنت القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، من تحقيق رقم جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مقتربة من هدفها في تحقيق 25 رقماً قياسياً في إطار احتفالاتها بموسم اليوبيل الفضي.





وكانت الوجهة العائلية قد اختارت الرقم القياسي الجديد لكونه ذا هدف نبيل مرتبط باليوم العالمي للسرطان الذي صادف الخميس 4 فبراير، وقد نجحت في تحقيق «أكبر عدد من الشرائط التوعوية يتم تصنيعها من قبل فريق خلال ساعة واحدة».



وقامت القرية العالمية بتوزيع جميع الشرائط متعددة الألوان على ضيوفها ذلك اليوم لنشر الوعي حول المرض.





وتفخر القرية العالمية بمشاركتها في دعم اليوم العالمي للسرطان، والذي يصادف 4 فبراير من كل عام، ويتم الاحتفاء به حول العالم، بهدف نشر التوعية والسعي نحو الوقاية من هذا المرض.





وتؤمن الوجهة العائلية بأن دورها لا يقتصر على توفير التجارب الثقافية والترفيهية لضيوفها وحسب، وإنما يمتد خارج حدودها الجغرافية ليغطي المجتمع ومختلف المناسبات العالمية.





إلى ذلك، تستمر القرية العالمية في الترحيب بضيوفها يومياً في الموسم 25 ابتداءً من الرابعة عصراً وذلك حتى 18 أبريل المقبل، مع أفضل البرامج الثقافية والترفيهية على مستوى المنطقة ولجميع أفراد العائلة، لتجربة عالم من الروائع.





وكانت القرية العالمية قد حققت الأسبوع الماضي، رقمين قياسيين جديدين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث تم اختيار الرقمين الجديدين وهما «أطول صف لوجبات المندي» و«أكبر عرض للمندي»، في ظل احتفال مطعم مراحب، بصفته شريكاً للوجهة منذ زمن طويل، بالذكرى العاشرة على انطلاق مطاعمه الشهيرة في الدولة.



وتبرع مطعم مراحب بجميع وجبات المندي التي تم تقديمها لتحقيق الأرقام القياسية، والتي بلغ عددها 4880 وجبة، إلى الجمعيات الخيرية لتوزيعها على الأسر المحتاجة.