الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

معلومات عن «حلوة الدنيا سكر».. آخر مسلسلات الـ«off session» قبل رمضان

معلومات عن «حلوة الدنيا سكر».. آخر مسلسلات الـ«off session» قبل رمضان

على عكس السنوات الماضية، شهد سوق الإنتاج الدرامي هذا العام نشاطاً مكثفاً على مدار العام، وأصبح عرض المسلسلات الجديدة لا يقتصر على شهر رمضان، ويعد مسلسل "حلوة الدنيا سكر" للفنانة هنا الزاهد، آخر المسلسلات التي تعرض على الشاشة، قبل الاستعداد لبدء موسم الدراما الرمضاني، الذي ينطلق بعد شهرين.

معلومات عن مسلسل «حلوة الدنيا سكر»



انطلقت مساء أمس السبت، أولى حلقات مسلسل «حلوة الدنيا سكر» للنجمة هنا الزاهد التي تخوض البطولة المطلقة للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية، ومن المقرر أن يقدم العمل الدرامي 40 حلقة معتمداً على أسلوب الحكايات المتصلة المنفصلة خلال 8 حكايات، كل حكاية تقدم 5 حلقات.

ومن الحكايات التي يضمها المسلسل، حكاية «سحر وشعوذة» و«ساندي كراش» ويشارك هنا الزاهد في البطولة المطرب محمد كيلاني، وحكاية «9 خطوات لقلب الرجل» ويشاركها محمد الشرنوبي، وحكاية «الجريمة لا تفيد» مع الفنان محمود عبدالمغني، وحكاية «المتخصصة» من بطولة أحمد سلطان، وحكاية «قولي لأحمد» بمشاركة عمر الشناوي، وحكاية «لو كنت يوم أنساك» مع أحمد حاتم، وأخيراً حكاية «أماني وتهاني».

«حلوة الدنيا سكر» من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف 8 مؤلفين، وهم «إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب»، والعمل إنتاج «المتحدة للخدمات الإعلامية» بالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكري.

هنا الزاهد تكشف عن شخصياتها في «حلوة الدنيا سكر»

من خلال حسابها عبر موقع تداول الصور ومقاطع الفيديو «إنستغرام»، كشفت النجمة هنا الزاهد عن بعض شخصياتها المختلفة في مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، حيث تقدم دور «الحامل، المحجبة، العاقلة، المتهورة، المقهورة».

فقد أحدثت هنا، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بكل صورة تنشرها لشخصية من شخصيات المسلسل، وخاصة عندما نشرت صورتها وهي حامل، واعتقد البعض أنها بالفعل تنتظر مولوداً، لكنها تنفي ذلك وتؤكد هذا الشكل من إحدى شخصيات مسلسلها الجديد.





كما روجت لشخصية «مريم» الفتاة المحجبة وواحدة من ضمن شخصيات المسلسل أيضاً، ونشرت مقطع فيديو لها وهي ترتدي الحجاب، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وأثنى الجميع على جمالها وهي مرتدية الحجاب.

وعلقت قائلة «استنوا شخصية مريم من مسلسل حلوة الدنيا سكر. من أكتر الشخصيات اللي بحبها يا رب تعجبكم Soon»، كما نشرت صورة لها بشعر أحمر وتمسك بنسناس، وعلقت قائلة «ساندي إبراهيم التابعي والنسناس بتاعها بودي (حلوة الدنيا سكر).. مين متحمس قريباً».



مواعيد عرض مسلسل «حلوة الدنيا سكر»

يعرض المسلسل يومياً على قناة DMC في تمام 8 مساء ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 3 صباحاً، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12.30 ظهراً، بينما يعرض على قناة DMC دراما للمرة الأولى في تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى في تمام الساعة 5 صباحاً والساعة 2:30 ظهراً كإعادة للمرة الثانية، كما يتواجد المسلسل كاملاً وبدون إعلانات على منصة Watch It ويتم رفع عدد من المقاطع عبر السوشيال ميديا للمنصة وقنوات DMC.