الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

قلدته في «شاهد ماشافش حاجة».. البلوجر الصينية آسيا لـ«الرؤية»: أنا مغرمة بـ«الزعيم»

قلدته في «شاهد ماشافش حاجة».. البلوجر الصينية آسيا لـ«الرؤية»: أنا مغرمة بـ«الزعيم»

لا يختلف اثنان أن كوميديا عادل إمام عابرة للقارات، وهذا بالفعل ما أثبتته «بلوجر» صينية عندما جسدت مشهداً من مسرحية «شاهد ما شافش حاجة» للزعيم المصري، وهو المقطع الذي انتشر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصاً وأن الفتاة جهزت مشهد «القازوزة» المشهد الأبرز داخل المسرحية ومثلته بجميع شخصياته بما فيها شخصية سرحان عبدالبصير للزعيم إلى جانب برعي حاجب المحكمة.





درست البلوجر الصينية آسيا اللغة العربية في المرحلة الجامعية، وأكملت دراستها بعد الجامعية في البحث في بحور اللغة العربية حتى حصلت على درجة الماجستير، وأحبت كل ما يمت للغة العربية بصلة من أفلام ومسلسلات وبلدان.

وتقول «شاهدت أحد أصدقائي العرب يُشاهد مسرحية «شاهد ما شافش حاجة» ويضحك بشكل هيستيري، فاستفسرت منه عن المشهد الكلاسيكي الذي يُشاهده، فحكى لي عن الفنان عادل إمام، وكانت تلك بداية علاقتي به وبأعماله».





وتتابع: في البداية كنت لا أفهم ماذا يقول؟ لأنني لا أفهم اللغة المصرية الدارجة، فأنا أتحدث الفصحى، لكن بمساعدة صديقي فهمت بعدما شرح ليّ، ووجدت أن الأستاذ عادل إمام مُضحك للغاية بعد مشاهدتي عدداً من أعماله الفنية.

وتضيف في حوار أجرته معها «الرؤية» عبر تطبيق «زووم»، "أرى أن الأستاذ عادل إمام أكثر الكوميديين العرب الذين أضحكوني، واخترت أن أقلده لأنني أحببته كثيراً، وكان الفيديو الذي قلدته فيه نوعاً من التكريم والتقدير مني إليه، واستغرق الفيديو 5 ساعات لإعداده".



وتستطرد "شاهدت مسرحية مدرسة المشاغبين أيضاً، أنا مغرمة بالزعيم للغاية، وزرت مصر من كثرة حبي له فزرت الأهرام والمتحف المصري ومعبد الكرنك، لديّ شعور عاطفة وحب كبير لكل الدول العربية وليس مصر فقط، وأتمنى أن أكمل دراستي في مصر، وزيارة كل الدول العربية، وإذا كان لدي حظ أتمنى زيارة الفنان عادل إمام".





وتتابع "أتابع أيضاً الفنانين المصريين أحمد حلمي ومحمد سعد، ما يقدمانه من كوميديا يمنح الناس الفرحة والسعادة".

وبخلاف الفنان عادل إمام الذي تنوي آسيا تقديم فيديوهات أخرى له، فقد قدمت مشاهد من مسلسل «مرايا» للفنان السوري ياسر العظمة، وعنه تقول "أحبه كثيراً، وأُشاهد مسلسله مرايا بشكل مُتكرر، وأتمنى مقابلته أيضاً".