السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

بعد أولى عروضها.. كل ما تريد معرفته عن مسرحية «اللوكاندة»

بعد أولى عروضها.. كل ما تريد معرفته عن مسرحية «اللوكاندة»

مسرحية اللوكاندة



تصدر سيت كوم المسرحي «اللوكاندة» تريند محرك البحث العالمي «غوغل» في الساعات الأولى من اليوم، وذلك بعد عرض أولى حلقاته على فضائية «dmc» المصرية.

لذلك سوف نستعرض لك كل التفاصيل حول العمل المسرحي الكوميدي الجديد، تابع معنا.



معلومات عن «اللوكاندة»



«اللوكاندة» سيت كومي مسرحي جديد متكون من حلقات متصلة منفصلة، تدور أحداثه حول 2 من الأشقاء ورثا لوكاندة عن والدهما، ويكون أحد الشقيقين بخيلاً بينما الآخر غني وكريم للغاية، وبينهما ابن أخيهم الثالث الذي ورث غرفة في «اللوكاندة»، يدور كل ذلك في إطار كوميدي يستعرض مواقف مضحكة للأسرة، بسبب اشتراكهم في الورث.

«اللوكاندة» بطولة أشرف عبدالباقي، دياب، حمدي الميرغني، ويزو، إبرام سمير، نورهان منصور، أحمد الطماني، على حمدي، وائل العوني، مريم البحراوي، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، محمد بطاوي، أحمد فرج، ميدرونا، أحمد فتحي، محمد ناجي جدو، أحمد أشرف، مصطفى سعيد، مصطفى حمزة، محمد عصام، شريف حسني.

من تأليف كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب، وديكور محمود سامي، وتصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، أغنية التتر هشام عباس وكلمات أيمن بهجت قمر، وملابس هالة زهوي، وموسيقى أحمد الموجي، ومخرجين منفذين سامح عبدالسلام ومصطفى حسن، ومدير الفرقة رشدي سلامة، وفكرة وإخراج أشرف عبدالباقي، منتج فني فتحي إسماعيل، وإشراف عام عمرو كمال.



أشرف عبدالباقي يتحدث عن «اللوكاندة»

كشف الفنان أشرف عبدالباقي عن كواليس العمل المسرحي الجديد، معرباً عن سعادته لظهور أحدث أعماله الفنية من خلال أول سيت كوم مسرحي في مصر، مضيفاً أن العمل عبارة عن تجربة جديدة ومختلفة تماماً عما قدمه من قبل، حيث إنه أول سيت كوم يقدم بديكور ثابت وأبطال لا يتغيرون، فضلاً عن ضمه العديد من الفنانين الذين تتغير أدوارهم حسب قصة العرض.

كما أشار عبدالباقي إلى سعادته للعمل مرة أخرى مع حمدي الميرغني وويزو وإبرام سمير الذين تعاونوا معه في بطولة «مسرح مصر» على مدار 7 سنوات، فيما راهن على مشاركة الفنان دياب في بطولة «اللوكاندة»، مؤكداً أنه سيفاجئ الجمهور بدوره وبالكوميديا التي يقدمها لأول مرة بهذا الشكل.



مواعيد عرض سيت كوم «اللوكاندة»

أعلنت فضائية «dmc» المصرية عن عرض السيت كوم المسرحي «اللوكاندة» على شاشتها، كل جمعة من الأسبوع في الساعة الثامنة مساءً، طبقاً لتوقيت جمهورية مصر العربية، وكل من يريد متابعة العرض المسرحي على القناة، يقوم بالبحث عن التردد التالي:
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد الخاص بالقناة: 11449
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 65