الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

«اختطاف».. دراما سعودية بإخراج بريطاني في دبي

يكثف صناع المسلسل السعودي الجديد «اختطاف» تصوير هذا العمل الدرامي الجديد في دبي، والذي من المقرر عرضه على شاشةmbc رمضان المقبل.

وتكشف «الرؤية» تفاصيل هذا العمل - حصرياً - الذي يجمع العمل في بطولته باقة من نجوم الدراما السعودية وهم: عبدالإله السناني وليلى السلمان وإلهام علي وخالد صقر وآخرون، ومن تأليف الكاتبة السعودية إيمان السليمي في باكورة أعمالها الدرامية.

والمسلسل من إنتاج mbc، ويتم تصويره تحت إدارة المخرج البريطاني العالمي مارك سليبيرز المتخصص في تقديم أفلام الجريمة والاختطاف، ومدير التصوير الإيطالي الشهير بيتر لاكست.

وينتمي "اختطاف" إلى نوعية الأعمال الدرامية التراجيدية الاجتماعية، ويتحدث لأول مرة عن موضوع جديد لم يطرح من قبل في الدراما السعودية والخليجية، وتدور أحداثه في عالم الجريمة والاختطاف، وتعد سابقة في الأعمال الفنية في المملكة، ويتحدث عن حالة خاصة موجودة في عالمنا العربي.

يشار إلى أن العمل قد تم تأجيل تصويره وعرضه من الموسم الرمضاني الفائت، بسبب جائحة كورونا، حيث تم التحضير لتقديمه منذ فترة طويلة، حيث تم استبعاد المخرجة السعودية عهد كامل التي كان هناك اتفاق أن تقوم بإخراج العمل واستبدالها بالمخرج الإنجليزي.