السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

إدوارد: لا أتعجل البطولة.. وتقمصت أناقة وثقة جيجي لامارا في «لؤلؤ»

إدوارد:
لا أتعجل البطولة.. وتقمصت أناقة وثقة جيجي لامارا في «لؤلؤ»

كشف الفنان المصري إدوارد أن شخصية »مجدي هلال» التي جسدها ضمن أحداث مسلسل »لؤلؤ» قريبة من شخصيته الحقيقية، مؤكداً أنه يعتبرها واحداً من أقرب أدواره التي قدمها في مشواره الفني.

وأوضح إدوارد في حواره مع »الرؤية» تحضيراته للشخصية، كما سرد الأسباب التي دفعته للموافقة على المشاركة في مسلسلي »نسل الأغراب» و»كوفيد 25» المقرر عرضهما في رمضان المقبل، وتالياً نص الحوار:



*ما الأصداء التي وصلتك عن دورك في مسلسل »لؤلؤ»؟

- تلقيت إشادات إزاء تجسيدي لشخصية مجدي هلال، التي أعتبرها واحدة من أقرب أدواري لقلبي، خاصة أنها مكتوبة بحرفية وصنعة أحدثتا تأثيراً في الأحداث، والحقيقة أنني سعدت بالأصداء العامة للعمل بشكل عام والتفاف الجمهور حوله.



* كيف تحضرت للشخصية التي تأرجحت بين المشاعر الإنسانية والكوميديا؟

- أذكر أن المخرج محمد سامي حدثني قائلاً: «مجدي هلال فيه شبه كبير منك»، ومن هذا المنطلق لم يكن للشخصية تحضيرات خاصة، لأنها تشبهني في عدد من الصفات، ولذلك كانت التلقائية حاضرة في عدد كبير من المشاهد، إذ لم أشعر بوقوفي أمام أي كاميرات من الأساس.



* وما أوجه التشابه بينك وبين مجدي هلال؟

- تحمل المسؤولية والتضحية لأجل الغير ومواجهة الصعاب أياً كانت، ولذلك أحببت مجدي هلال وأعتبره من أقرب الشخصيات لقلبي في مشواري الفني.



* ما تعليقك على الآراء التي شبهت مجدي هلال بشخصية جيجي لامارا مدير أعمال اللبنانية نانسي عجرم؟

- قرأت تعليقات تفيد بما جاء بسؤالك، وبالفعل تحدثت مع جيجي لامارا أثناء التحضير، واستلهمت منه عدداً من طباعه الشخصية، ومنها أناقته والثقة في النفس، لا سيما أنها تتماشي مع مجدي هلال.





* ألا ترى أن مصير مجدي هلال في الحلقة الأخيرة لا يتماشى مع طباعه الشخصية؟

- نهاية الأحداث كانت غير متوقعة للجمهور، وأحدثت صدى واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن حب مجدي لـ«لؤلؤ» رغم علمه بعدم حبها له دفعه لقتل «بودي»، ثم تصرف بدافع المُحب الذي لا ينتظر مقابلاً من حبيبه، وإنما أراد الدفاع عنه ضد شر يتربص به للنيل منه.



* هل ترى أن نموذج »مجدي» موجود في الحياة؟

- نعم، هناك من الأصدقاء ما يعنيهم مصلحتك في المقام الأول، وتتجسد فيهم معاني الإنسانية والحب بشكل عام، وفي المقابل نجد ممن يسعون وراء مصالحهم الشخصية.



* وماذا عن شخصية الخائنة »مروة» التي تجسدت فيها معاني الغدر والخيانة؟

- أود أن أشيد بدور الممثلة هدير عبدالناصر التي قدمت دوراً رائعاً، وتفاعل معها الجمهور على مدار الأحداث، أما إذا كنت تقصد بسؤالك مقابلتي لأشخاص يشبهونها، فبالتأكيد التقيت العديد من الشخصيات التي تشبه مروة، فلا يوجد أكثر منهم في الحياة.



* ما الذي جذبك للمشاركة في بطولة مسلسل »نسل الأغراب»؟

- إعجابي بالسيناريو وطبيعة دوري فيه، إذ أجسد شخصية عمدة يُدعى حسيب، كما أسعد بالتعاون الدائم مع المخرج محمد سامي، الذي أتفاءل بوجودي معه في أعماله الفنية، وأتوقع أن يكون »نسل الأغراب» واحداً من أقوى المسلسلات في رمضان المقبل، خاصة أنه يضم كوكبة من النجوم، على رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر.



* وماذا عن مشاركتك في »كوفيد 25»؟

- أجسد دور الطبيب الشرير الذي يواجه الفنان يوسف الشريف وفقاً للأحداث، إذ يتناول المسلسل تطورات فيروس كورونا في المستقبل القريب، وهو عمل مختلف أتوقع له النجاح في رمضان المقبل، وأشعر بسعادة كبيرة لتكرار تعاوني مع المخرج أحمد نادر جلال، وذلك بعد عملي معه في مسلسل «رقم مجهول» قبل أعوام عدة.



* بعد نجاحاتك التلفزيونية الأخيرة.. ألم يحن موعد البطولة المطلقة لإدوارد في الدراما؟

» -كل شيء بميعاد» ولكنني سعيد بنجاحاتي في أدوار مهمة أحدثت تأثيراً، ومنها مسلسل »لؤلؤ» وكذلك »البرنس» الذي عُرض في رمضان الماضي، ولذلك أترك مسألة البطولة المطلقة على الله.



* أخيراً.. ما حقيقة تبرئك من مشاركتك في مسلسل »فرصة تانية» للفنانة ياسمين صبري؟

- أود التوضيح بأن كلامي فُهم بشكل خاطئ، فأنا لم أسئ للمسلسل بشكل عام، وإنما تحدثت عن دوري الذي لم أشعر بالرضا الكامل عنه، ولكنني أحترم ياسمين صبري وأقدرها جيداً.