الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مدن ياس وكلايم تخطب ود السيدات بأسبوع حافل بالترفيه والتحدي

مدن ياس وكلايم تخطب ود السيدات بأسبوع حافل بالترفيه والتحدي

تستعد مدن ياس الترفيهية وكلايم أبوظبي لاستضافة أسبوع حافل بالفعاليات الاحتفالية المخصصة للسيدات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في 8 مارس الجاري، حيث سيتميز هذا الأسبوع بالعديد من الفعاليات والأنشطة والتحديات التي تستضيفها كل من «ياس ووتروورلد أبوظبي»، و«عالم وارنر براذرز أبوظبي»، و«كلايم أبوظبي».



واحتفالاً بالذكرى السنوية الـ80 لشخصية «وندر ومان»، تستضيف عالم وارنر براذرز أبوظبي فعالية «نساء وارنر» كأول فعالية مخصصة للسيدات، حيث ستقام هذه الفعالية بمناسبة يوم المرأة العالمي في 8 مارس الجاري.



وستتميز الفعالية بالعديد من الأنشطة الاحتفالية بصحبة أشهر شخصيات عالم وارنر براذرز النسائية، إضافة إلى عروض الموسيقى الحية في منطقة وارنر براذرز بلازا، ومعرض وندر ومان، الأول من نوعه، في متجر كنوز هوليوود بمنطقة وارنر براذرز بلازا.





ويمكن للسيدات أيضاً قضاء أمسية مليئة بالحماس والتحدي واختبار أفضل تجارب القفز الحر والتسلق الداخلي في كلايم أبوظبي، المرفق الترفيهي الرياضي والمغامرات الداخلية الأبرز في الإمارات، الذي يستضيف «ليلة السيدات» كل أربعاء اعتباراً من 10 مارس وحتى 8 أبريل المقبل.



وسيتولى كادر من المدربات وموظفات الاستقبال والأمن الإشراف على هذه الليلة، ما يتيح للمشاركات أعلى درجات الخصوصية، ويمنحهن فرصة فريدة لاختبار مهاراتهن وصقلها في أجواء من الراحة التامة.





وفي ياس ووتروورلد أبوظبي، تعود فعالية «موسم السيدات» لتوفر لحواء أجواءً حماسية رائعة كل يوم خميس اعتباراً من 11 مارس، لتتيح للسيدات وأصدقائهن الفرصة لخوض تجربة مفعمة بالمرح مع المنزلقات والألعاب المائية والعديد من النشاطات الاحتفالية دون أي قيود، وبأجواء من الخصوصية التامة التي يمنع خلالها استخدام الهواتف النقالة منعاً باتاً.





وتعد عالم وارنر براذرز أبوظبي على جزيرة ياس، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، وتبعد مسافة دقائق عن كل من عالم فيراري أبوظبي التي تحتضن الأفعوانية الأسرع في العالم، وياس ووتروورلد أبوظبي، مدينة الألعاب المائية المستوحاة من التراث الإماراتي للغوص على اللؤلؤ، وكلايم أبوظبي.