الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

هاري وميغان يخترقان أوساط هوليوود بصعوبة خلال الجائحة

هاري وميغان يخترقان أوساط هوليوود بصعوبة خلال الجائحة

عندما استقر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في كاليفورنيا سعياً إلى بدء حياة جديدة، بعيداً عن عدسات المصورين وضباب بريطانيا، لم يضعا في الحسبان أنهما سيقضيان العام بأكمله محجورين في منزلهما، لكنهما نجحا مع ذلك في اختراق عالم هوليوود مستخدمين ميزتين، أولهما كونهما من المشاهير، والثانية أنهما جزء من العائلة الملكية البريطانية.



ووصل الزوجان إلى لوس أنجلوس في مارس 2020، قبيل إغلاق الحدود جراء جائحة كوفيد-19، وباشرا سريعاً العمل على تطوير بصمة خاصة بهما تجمع بين حياة المشاهير والطابع الملكي في هوليوود، وبعد معركة بين استوديوهات عدة لاستمالتهما، خرجت «نتفليكس» فائزة إذ وقعت معهما عقداً حصرياً لم تُكشف قيمته، لكن يُتوقع أن تكون طائلة.



غير أن القيود الصحية المفروضة في كاليفورنيا بددت آمال ميغان وهاري بالسير على السجادة الحمراء خلال الأحداث الكثيرة التي تشهدها في العادة لوس أنجلوس، ومجاورة الكبار في عالم الترفيه.





وأكد الأمير هاري خلال مقابلة مع المقدم البريطاني جيمس كوردن الأسبوع الماضي أن «الفرصة الأولى التي أتيحت لي لرؤية لوس أنجلوس كانت خلال فترة الإغلاق العام»، وأجريت المقابلة على سطح حافلة مفتوحة تسير على طرقات المدينة المليئة بأشجار النخيل.





كما أن الإقامة القصيرة للزوجين في فيلا بمنطقة بيفرلي هيلز أعارها لهما قطب الترفيه تايلر بيري، لم تترك بالضرورة ذكرى جيدة، فقد رفع هاري وميغان شكوى ضد صائدي صور المشاهير بسبب التقاطهم صوراً خلسة لابنهما أرتشي في حديقة الدارة.





وفي يوليو الماضي، انتقل الزوجان للعيش في مونتيسيتو، المدينة الصغيرة القريبة من سانتا باربارا على بعد نحو 150 كم من لوس أنجلوس، حيث اشتريا دارة من 9 غرف وانسجما مع الحميمية الهانئة لمحيطهما، بحسب توصيف ناطق باسمهما.





لكن غموضاً كبيراً لا يزال يكتنف الحياة اليومية للزوجين حتى بالنسبة لمشاهير هوليوود، وقال الممثل الأمريكي روب لوي لجيمس كوردن فييناير الماضي: «هما يعيشان على بعد 1.5 كم مني لكنهما يلتزمان سرية كبرى، رؤيتهما في الجوار أشبه بمشاهدة وحش بحيرة لوخ نس».





ويرى الخبير في العلاقات العامة في لوس أنجلوس إريك شيفر أن تمضية الزوجين وقتاً طويلاً مع المشاهير في مونتيسيتو أمر مستبعد.





ويقول: «هذا ليس حقاً مكاناً عادياً لالتقاء المشاهير، إذ يحصل ذلك عادة في بيفرلي هيلز وبيل إير وماليبو وويست هوليوود لكن ليس في مونتيسيتو».