الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

8 مواهب تحتفي بالأغنية العراقية في IRAQ IDOL

8 مواهب تحتفي بالأغنية العراقية في IRAQ IDOL

في الحلقة السادسة من العروض المباشرة لبرنامج «عراق آيدول»، الذي يعرض على شاشة MBC العراق، قدمت 8 مواهب أغاني على المسرح، واحتفلت المواهب بالأغنية العراقية، وانتهت رحلة حارث العربي في البرنامج، بسبب حصوله على أقل نسبة تصويت من الجمهور.





وشهدت بداية الحلقة، تحية للمرأة العراقية، من خلال عرض صور رائدات عراقيات على شاشة كبيرة، أثناء تقديم المشتركين تحية غنائية وهي أغنية «زيديني عشقاً» لكاظم الساهر من شعر نزار قباني.





وانطلقت الحلقة مع علي ليو مؤدياً موال «الشمس» وأغنية «وهم رجع قلبي يحب» لياس خضر.





أما محمد سجاد، فأجاد بغناء «طالعة من بيت أبوها» لناظم الغزالي، وغنى غسّان بريسم «فقدتك» لحسين الجسمي، واتفق أعضاء اللجنة على الإشادة بما قدّمه.





وغنى مصطفى سمير «عندك بحرية» للراحل وديع الصافي، أما طيف جاسم فأدى «أنا يا طير» لأمل خضير.





وأدت دلال كريم أغنية «بنت أكابر» لأصالة نصري، فحصلت على إشادة ثلاثية بصوتها، وبعدما غنى حارث العربي «ابتلينا بدنيا» لأحمد شاكر، كان الختام مع حسين فلك الذي أدى موال «تعب سهر» لصلاح حسن.





وفي لحظة إعلان النتائج، كان المشتركون ينتظرون على أعصابهم إعلان النتائج لمعرفة من سيغادر البرنامج، فدعت ميس عنبر كل من حارث العربي، حسين فلك، ومحمد سجّاد للوقوف في دائرة الخطر، قبل أن تكشف عن انتهاء رحلة حارث العربي، ولينتقل بالتالي 7 مشتركين فقط إلى العرض المباشر المقبل.





يُعرض برنامج «IRAQ IDOL» على شاشة MBC العراق، كل جمعة عند العاشرة مساءً بتوقيت بغداد.