الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

ديمي لوفاتو: الرقص مع الشيطان 2 أبريل

ديمي لوفاتو: الرقص مع الشيطان 2 أبريل

كشفت النجمة ديمي لوفاتو أنها ستطرح في الشهر المقبل ألبومها الجديد تحت عنوان «الرقص مع الشيطان.. فن البدء من جديد».





وأوضحت لوفاتو (28 سنة) عبر بث مباشر على قناتها على يوتيوب أن الألبوم سينزل الأسواق في 2 أبريل، منوهة بأنه يتكامل مع فيلمها الوثائقي الجديد «ديمي لوفاتو: الرقص مع الشيطان» لذلك دمجت عنوان الفيلم مع العنوان المبدئي للألبوم الغنائي.

وأكدت لوفاتو أن الألبوم يتتبع حياتها في العامين الأخيرين ويعبر عنها بالأنغام والكلمات، وأضافت: "سكبت قلبي وروحي في الفيلم الوثائقي والألبوم، وأردت أن يشاركني المعجبون في رؤية الناس المحيطين بي، وأسلوب تفكيري ومشاعري وتفاعلي مع الآخرين، والطريق الذي سرت فيه عبر السنوات القليلة الماضية".





وذكرت صحيفة ديلي ميل أن الألبوم الجديد مكون من 19 أغنية وهو الأول لها منذ ألبومها السابق Tell Me You Love Me أو أخبرني أنك تحبني الذي طرحته في عام 2017.

من جانبها، ذكرت لوفاتو أنها أصبحت الآن أكثر يقظة، ولديها رؤية أفضل حول هويتها، وما تريده من الحياة، معترفة بأن المخدرات كادت تقتلها في وقت من الأوقات، وأنها تشعر وكأنها تبدأ من جديد.





ونشرت المطربة الأمريكية على موقعها على إنستغرام صورة لغلاف الألبوم الغنائي الجديد، وكتبت تحته «الرقص مع الشيطان».

في سياق متصل، من المقرر أن تشارك لوفاتو بفيلمها الوثائقي لأول مرة في مهرجان SXSW السينمائي وتعرضه على موقع يوتيوب ابتداءً من 23 مارس.





وفي عرض مسبق للفيلم الوثائقي قالت لوفاتو إنها أصيبت بنوبة قلبية وثلاث سكتات دماغية في أعقاب تناولها جرعة زائدة من المخدرات في عام 2018.