الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

من سويفت إلى بيبر وإيمينيم.. 8 نجوم في دائرة الشبه مع مطلوبين للعدالة

من سويفت إلى بيبر وإيمينيم.. 8 نجوم في دائرة الشبه مع مطلوبين للعدالة

صعق النجم ديفيد ويليامز عندما رأى صورته منشورة مع مطالب بمساعدة البوليس للقبض عليه بتهمة سرقة كلب في ويلز.

وعندما تحقق من الأمر وتواصل مع الشرطة اتضح أن المجرم يشبهه تماماً ما أوجد هذا اللغط، واضطر الكوميديان الإنجليزي إلى إصدار بيان ينفي فيه تعرضه للمطاردة أو الملاحقة من جانب الشرطة.

وأشارت صحيفة ذا صن إلى أن ويليامز ليس هو المشهور الوحيد الذي يتشابه مع مجرم أو محتال عتيد، فهناك العديد من النجوم الذين وقعوا في فخ التطابق مع مطلوبين للعدالة!



إيمينيم والتعدي على الغير

يعاني المطرب الأمريكي الشهير إيمينيم أو سليم شادي من تطابق ملامح وجهه مع مجرم مطلوب للعدالة في نيوهامبشاير بالولايات المتحدة الأمريكية متهم بالتعدي على ممتلكات الغير.





حمى ليلة السبت

لم يشفع للممثل والمطرب الأمريكي جون ترافولتا صوته الرائع أو خطواته الراقصة الرشيقة، أو حتى عيونه الساحرة التي يعشقها الملايين، فوقع ضحية للتشابه مع لص مراوغ حير رجال الشرطة الأمريكية.

ولم ينفع معه توزيع صورته لأن الناس يعتقدون أنها جزء من دعاية لعمل جديد لترافولتا نجم فيلم حمى ليلة السبت الشهير الذي رشح عنه للأوسكار، ولذلك ما زال حياً يرزق ويرتكب المزيد من الجرائم.





توأم سويفت

إلى وقت قريب كان معجبو نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت يعتقدون أن ملامحها الرقيقة الدقيقة لا تشبه أحداً، وأنها أيقونة للبراءة رغم خصوماتها الفنية مع عدد من النجوم مثل كاني ويست.

ولكن كل ذلك تبخر بعد أن نشر البوليس صورة لفتاة متطفلة، متخصصة في الاحتيال وأفعال أخرى لا تشرف صاحبها، فبدت كأنها شبيهة لها بالفعل.





أين أنت يا بيبر

عندما كان رجال شرطة إسيكس في بريطانيا يطاردون هذا المحتال، كان المارة يعتقدون أن مايشاهدونه جزءاً من عمل درامي أو أغنية جديدة للمطرب الكندي الشاب جاستن بيبر تماثل أغنيته الشهيرة التي غناها في عام 2015 بعنوان Where Are Ü Now أو أين أنت الآن.





7 أيام

يشبه هذا اللص المشتبه به المطرب البريطاني الشهير كريج ديفيد. ولكن إذا كان ديفيد قد اشتهر بأغنية 7 Days التي غناها في مطلع الألفية الثانية، فإن بوليس هامبشاير لن يكتفي بحبسه 7 أيام لو استطاع الإيقاع به، جزاء ما اقترفت يداه.





لا بد من لوكاس

وزعت شرطة هانتس صورة لمجرم مطلوب للعدالة تشبه الكوميديان البريطاني مات لوكاس وشخصيته الدرامية آندي بيبكين، واضطر لوكاس في أكثر من حوار ومقابلة إلى نفي صلته بالمجرم الهارب، على طريقته الكوميدية. وبالمقابل، أصدرت الشرطة بياناً يؤكد أنهم لا يريدونه هو، ولكنهم يطاردون المجرم الآخر.





نأسف للإزعاج

نشر رجال الشرطة في كليثوربس صورة لمجرم مطلوب للعدالة بعد أن صورته كاميرات المنزل الذي اقتحمه.

ولكنهم اضطروا لحذف الصور بعد قليل، بعد أن تبين لهم أن اللص يشبه لاعب الكرة المعتزل والمعلق الرياضي لقناة سكاي سبورتس كريس كامارا، واضطرت الشرطة إلى أن تخاطب كامارا «نأسف للإزعاج».