الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

خالد سرحان: شخصيتي في «المداح» غريبة ومليئة بالتحولات

خالد سرحان: شخصيتي في «المداح» غريبة ومليئة بالتحولات

شارك الفنان المصري خالد سرحان، جمهوره، صوراً من داخل كواليس وأجواء تصوير مسلسل «المداح»، جمعت بينه وبين نخبة من نجوم العمل ومنهم حمادة هلال والفنانة دنيا عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر وذلك من داخل أحد البلاتوهات المختلفة.

وأكد الفنان أن هناك حالة من الود والألفة والمرح والسعادة والسرور تسود بين فريق العمل، الذي من المقرر عرضة على إحدى القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المُقْبَل.





وعلق سرحان، على إحدى الصور الخاصة به والتي يرتدي فيها «العباية البلدي» وهو زي الشخصية التي يؤديها ضمن سير الأحداث والتي أكد أنها تتسم بالعمق و الإثارة والتشويق.

وأشار سرحان في تصريحات له إلى أنه تحمس للدور بمجرد قراءة السيناريو خاصة أن شخصيته غريبة ومليئة بالكثير من التحولات، وتحتاج إلى مجهود كبير وتركيز نفسي شديد حتى تكون صادقة أمام الجمهور.

وقال سرحان، إن العامل الأساسي لقبوله المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب له والذي يخرج منه مستفيداً، متمنياً أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.





ومن جهته يجسد سرحان، شخصية تدعى «حسن ابن الشيخ سلام»، وهو شقيق حمادة هلال، ووالده « الشيخ سلام» والذي يجسد شخصيته الفنان القدير أحمد بدير، ووالدته الفنانة القديرة حنان سليمان، وشقيقته تدعى عائشة وتجسد هذه الشخصية الفنانة بسمة ماهر.

وتدور أحداث مسلسل «المداح»، حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.





وفي سياق آخر، يواصل خالد سرحان، تصوير مشاهدة في مسلسل «اللي مالوش كبير»، مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز والذي من المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في الماراثون الرمضاني المقبل.

ويجسد سرحان، شخصية تدعى «رفعت الدهبي» حيث تأتي أغلب مشاهده مع كل من خالد الصاوي وأحمد العوضي، في إطار من الإثارة والتشويق وغيرها.