الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

تعرف على الأغنية التي أبكت أنغام في حفل القاهرة

أحيت الفنانة المصرية الكبيرة أنعام حفلاً ساهراً، مساء أمس السبت، في القاهرة الجديدة، وسط حضور جماهيري حاشد، جاء لملاقاة مطربته المفضلة، بالرغم من الانخفاض الكبير الذي شهدته درجات الحرارة، وحرصت أنغام في بداية الحفل على الترحيب بجمهورها، وجاء لملاقاتها، كما أنها أعربت عن افتقادها الكبير لهم، حيث إن الإجراءات الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا، والتي حالت بينها وبين إقامة الحفلات بشكل دائم.





واستهلت أنغام حفلها بأغنية «كل ما نقرب لبعض» التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما حرصت خلال الحفل على غناء العديد من أغنياتها القديمة، حيث إنها جعلت شعار الحفل «عودة إلى الذكريات»، من خلال غنائها لـ«راحت ليالي»،«بعتلي نظرة»،«مجبش سيرتي»، «كل ما نقرب»، وغيرها، وكانت تعاني طوال الحفل من الطقس القارس، الذي كانت تحاول مقاومته بغنائها وإحساسها الذي أضفى دفئاً كبيراً على الجمهور، خلال الحفل الذي امتد للساعات الأولى من صباح اليوم.





وتفاجأ الجمهور بدخول أنغام في حالة من البكاء الشديد، أثناء غنائها «طول ما انت بعيد»، خاصة خلال كوبليه «كان نفسي في أوقات ضعفي أتكلم وأحكي معاك»، حيث أعادته 3 مرات حتى تستكمله، وفسر الكثير من الحضور تأثرها بانفصالها عن زوحها السابق الموزع المصري محمد إبراهيم، الأمر الذي جعلها لم تستطع كتمان مشاعرها.





كما غنت «حالة خاصة جداً»،«بقول نسياك»،«ولا دبلت»،«هدنه»،«روحي وسنيني»، «اساميك الكتيرة»،«حبايبنا» و«هبدأ من الآخر»،«مطمنه»،«مهزومة»،«بين البينين»،«فرصة الاختيار»،«بتوصفني»،«سكيت ليه»،«عرفها بيا»،«اكتبلك تعهد» التي طالبها الجمهور بإعادتها مرة أخرى، «حته منك» واختتمت بـ«سيدي وصالك».. وغيرها مما قدمته بناء على رغبات محبيها.



الحفل يقام ضمن فعاليات الدورة الأولى لموسم حفلات الربيع على مدى 3 أسابيع متتالية داخل مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة ومن المقرر أن يحيي تامر عاشور الليلة الثانية من الموسم يوم 2 أبريل المقبل ويشاركه في إحياء هذه السهرة رامي جمال.