الثلاثاء - 18 مايو 2021
الثلاثاء - 18 مايو 2021

«60 يوم» الاسم الجديد لمسلسل تركي اليوسف الرمضاني

استقر صناع المسلسل الدرامي الاجتماعي السعودي «60 يوم» من بطولة الفنان تركي اليوسف، على هذا الاسم قبل عرض العمل في رمضان على قناة أبوظبي، وذلك بعد تغيير الاسم الأول للعمل «60 يوم في الماضي». حيث تنفرد «الرؤية» بنشر البوستر الرسمي للمسلسل.

وتدور أحداث العمل الذي يجري تصوير مشاهده حالياً في مدينة أبوظبي، في إطار درامي اجتماعي إنساني، يحمل الكثير من التناقضات والتشويق والخيال والأكشن، مع التركيز على وجود العديد من المفاجآت داخل السياق الدرامي للعمل، حيث يتعرض «عبدالله» الشخصية الرئيسية التي يقدمها الفنان تركي اليوسف للإصابة بشظية، تسهم في تغيير حياته، والتفتيش في الماضي، ما بين أعماله الطيبة والشريرة التي تستحق انتقامه من بعض الشخصيات، ومن خلال تتابع الأحداث وظهور الشخصيات التي كان على علاقة بها تتصاعد الأحداث.

ومسلسل «60 يوم» من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف، وإنتاج «آي سي ميديا» و«غولدن لاين»، وبطولة باقة من الفنانين السعوديين والعرب، منهم: تركي اليوسف، محمد الحجي، عبدالرحيم حسن، عبدالعزيز السكيرين، شعيفان محمد، فادي خفاجة، شيماء الفضل، سماح زيدان، ريم العلي، طلال الشمري، عبدالله حيدر، وتركى الشدادي.

#بلا_حدود