الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

نادي سيدات الشارقة يطلق مخيم الربيع

نادي سيدات الشارقة يطلق مخيم الربيع

أطلق نادي سيدات الشارقة وفروعه «مخيم الربيع 2021» الذي يستمر حتى 8 أبريل المقبل مستهدفاً فئة الأطفال من 4 حتى 6 سنوات والفتيان لسن 8 سنوات والفتيات من 7 إلى 18 سنة.

وتتنوع المشاركات في المخيم بين الواقعية والافتراضية وذلك وفق اختيارات ولي الأمر، حيث يستقبل النادي وفروعه المشاركين بالمقر الرئيسي مع الالتزام بكافة معايير السلامة والإجراءات الاحترازية.

ويقام المخيم في مركز كولاج للمواهب والمجمع الرياضي التابع للمقر الرئيسي وفي المرافق التابعة للفروع، وهي مرفق إبداع ومرفق لياقة ومطعم مراسي.

وتتضمن فعاليات المخيم باقات متنوعة من الأنشطة التي تعد متنفساً للأطفال واليافعين حيث تتيح لهم فرصة قضاء أوقات مفيدة وممتعة خلال الإجازة الدراسية وتنمية مواهبهم وأبرزها أنشطة اللياقة البدنية، وأنشطة تنمي المهارات الفكرية واليدوية والورش المتنوعة، إضافة إلى العديد من الفعاليات.



ويوضح النادي وفروعه كل تفاصيل المخيم وأنشطته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي shjladiesclub وSlcbranches ومواقعه الإلكترونية.





وقالت المديرة العامة لنادي سيدات الشارقة خولة السركال: «يحرص النادي وفروعه على تنفيذ مخيماته الموسمية تزامناً مع الإجازات الدراسية للطلاب لتوفير فرص وأوقات مفيدة وممتعة للأطفال واليافعين ولتحفيزهم على المبادرة والإبداع وتنمية مواهبهم وقدراتهم».



وأوضحت أن أنشطة المخيم وضعت بمعايير مدروسة تسهم في اكتشاف المواهب وتوجيه المسارات الإبداعية لدى المشاركين وفق فئاتهم العمرية ومهاراتهم الشخصية وهي فرصة إثرائية تتيح للأطفال تكوين صداقات جديدة وتنمية العديد من القدرات كالثقة بالنفس وتحمل المسؤولية وتعزيز الذكاء الاجتماعي.