السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

تحلم بأمومة 105 أبناء.. روسية تستأجر 9 أرحام لتنجب 10 أطفال

تحلم بأمومة 105 أبناء.. روسية تستأجر 9 أرحام لتنجب 10 أطفال



دفعت أم روسية 7000 جنيه استرليني لاستئجار أرحام 9 أمهات بديلة لتحقيق حلمها في إنجاب أسرة كبيرة العدد، تكون لها ولزوجها المليونير بمثابة «العزوة» والسند.



وأشارت صحيفة ذا صن إلى أن الأم كريستينا أوزتورك (23 سنة) تعيش مع زوجها المليونير جاليب أوزتورك (56 سنة) في باتومي بجورجيا، وأنجبت منه في البداية ابنتها الكبرى فيكا منذ 6 سنوات.





وعندما قرر الزوجان أن الوقت قد حان لكي تكبر أسرتهما، اهتدت كريستينا إلى تحقيق حلمها في أقصر وقت ممكن عن طريق استئجار 9 أرحام بديلة دفعت لكل منها 7000 جنيه استرليني لكي تنجب 10 أطفال آخرين.



وقالت (أم الـ11 طفلاً)، إنها أحبت فكرة أن تنجب كثيراً من الأطفال في سن واحدة ليكبروا معاً: «قررت اللجوء إلى الأرحام البديلة، لأن الأطفال عندها سيكونون من صلبي وزوجي، ولكننا نستطيع أن نحظى بهم جميعاً في وقت واحد».





ولأنها أنجبت بالفعل مرة قبل ذلك، تقول كريستينا إنها لم تشعر بأنها تفتقد أي شيء، باستخدام بدائل الحمل، وتعتبر أنها وزوجها استثمرا في كل حالة من حالات الحمل!



علاوة على ذلك، تعتقد كريستينا أن عدم حمل الأطفال جعلها «لائقة وبصحة جيدة» وجاهزة لرعايتهم عندما بدؤوا في الوصول اعتباراً من مارس 2020.





وكان التحدي الأكبر أمام الزوجين هو عدم معرفتهما بالأمهات البديلات، لذلك توصلت كريستينا إلى وضع خطة نظام غذائي حتى يحصل الأطفال على العناصر الغذائية الصحيحة ويولدوا أصحاء.





ولم يخلُ الأمر من مشاكل بعد أن رفضت إحدى الأمهات تسليم الطفل بعد إنجابه، بعد أن تعلقت به عاطفياً، ولكن الطفل: «كان ابني وابن غاليب وليس طفلها، ولحسن الحظ لم يكن لها أي حق قانوني في طفلنا الذي يعيش معنا بأمان في المنزل» بحسب كريستينا.





المهم أنه في غضون 10 أشهر فقط، انتقلت كريستينا من كونها أماً لطفلة واحدة إلى أن تنجب 10 أطفال آخرين تحت سقف واحد.



ولكي تستطيع العناية بالأطفال، استأجرت كريستينا 11 مربية يعملن على مدار الساعة لمساعدتها.





وتستيقظ الأم مع المربيات والأطفال الـ11 في الـ06:30 من صباح كل يوم عادة لكي يبدأ وقت التغذية ثم اللعب واللهو لساعات قليلة.



وفي العاشرة صباحاً عندما يستغرق الأطفال في النوم، تبدأ كريستينا ومساعداتها في تحضير وجبات الطعام، قبل أخذ الأطفال للنزهة خارج المنزل، وبعد ذلك تقضي فترة ما بعد الظهر في مشاهدة أفلام الكرتون والقراءة لهم من القصص المصورة.





ولم تتوقف أحلام كريستينا عند ذلك بعد أن كانت قد أعلنت عبر السوشيال ميديا أنها وزوجها يخططان لإنفاق 800 ألف جنيه استرليني لإنجاب 105 أطفال عن طريق تأجير الأرحام.