السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

أصالة: ذهبت إلى 3 أطباء نفسيين.. وأحب أغاني المهرجانات

أصالة: ذهبت إلى 3 أطباء نفسيين.. وأحب أغاني المهرجانات

رفضت الفنانة أصالة، وصفها بالميغا ستار، مبررة ذلك بأنه لقب يطلق على العديد من النجوم، معتبرة اسم أصالة كافياً بمفرده، مشيرة إلى حبها لاسم صولا أكثر من أصالة.

وأوضحت أصالة أنها مصابة بالصداع المستمر بعد توقفها عن تناول الأدوية المضادة للاكتئاب، مشيرة إلى أنها استعانت بثلاثة أطباء نفسيين.





وأكدت أصالة خلال أول لقاءاتها الإذاعية في مصر أنها من محبي أغاني المهرجانات واللون الشعبي عامة، لأنه برأيها لون يحمل الكثير من الفرح، مشيرة إلى أنها تعشق أغنية «بنت الجيران».

وعن غنائها مع أكثر من مغنٍّ بلون مختلف قالت: «أعشق التغيير والتجديد والمغامرات وأن أترك ذكرى جيدة تظل راسخة مع جمهوري».

وقالت أصالة إنها ندمت على غناء كبرتك على سيدك لأنها «ليست أسلوبها»، مشيرة إلى أن لها أسلوباً مختلفاً في العتاب، بينما الأغنية التي تشبه أسلوبها في العتاب فتتمثل في أغنية «يلا عادي مش حكاية».

ومن جانب آخر، تحدثت أصالة عن جزء من حياتها الخاصة، قائلة: «أحب الطبخ جداً، خاصة لأولادي، وفي كل مرة أود أن أقدم لهم طريقة مختلفة وجديدة»، وتابعت: «أستحق أن أنال الأوسكار في دلع أولادي، فقد ربيتهم جميعهاً على الحب المبالغ فيه».



وكشفت أصالة عن أنها تعكف على كتابة مذكراتها مع أحد أصدقائها المقربين منها، وفور انتهائها ستطرح فوراً، كاشفة أنها لم تفكر في كتابة أغنية خاصة لها.

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، قالت إنها لن تتردد في عدم متابعة أي فنان حذفها، قائلة: «اكتشفت أنني أبذل مجهوداً مع الكثير ولا أحصل مقابل ذلك على تقدير».

وأوضحت أنها أخذت قرار التمثيل وذلك بالتعاون مع المنتج محمد مشيش، معلنة عن رغبتها في التمثيل باللهجة السورية.