الثلاثاء - 27 سبتمبر 2022
الثلاثاء - 27 سبتمبر 2022

حيدر محمد لـ«الرؤية»: «شعبية الكرتون» يودع الجمهور بالموسم الـ15

حيدر محمد لـ«الرؤية»: «شعبية الكرتون» يودع الجمهور بالموسم الـ15

يطرح مسلسل شعبية الكرتون في نسخته الخامسة عشرة والأخيرة، أسئلة عفوية تعكس هموم الناس، من دون أن يفقد حسه الفكاهي وطابعه الكوميدي، سواء في أسلوب العرض أو المعالجة، ليدخل في النهاية المتعة والضحك إلى قلوب المشاهدين، معتمداً السخرية الإيجابية المرتبطة بالعمل الكاريكاتيري.





وأكد لـ «الرؤية» مخرج المسلسل حيدر محمد أن النسخة الـ 15 هي مسك ختام مواسم شعبية الكرتون في رمضان 2021.





وذكر أن الموسم الـ15 من شعبية الكرتون سيكون 2D والعمل يسير على الأهداف الاجتماعية ذاتها، ويطرح المشاكل بشكل كوميدي، وسيكون هناك شخصيتان جديدتان هما «بوحلوم، وشاهين»، وسيتم رصد آراء الجمهور حول تقبل وجود هذه الشخصيات الجديدة كنوع من جس النبض، كما سيتم التركيز على الشخصيات التي أحبها المشاهدون شامبيه، بوعنبر، سبتو، حنفي، زينبو، عتوقة، عفاري، وبومهير.





وأفاد بأن المسلسل يتطرق إلى قضايا ثابتة وأخرى متجددة، إذ سيقدم هذا الموسم على حلقات خاصة بفيروس كوفيد-19 والأثر النفسي والسلبي على تقبل الناس للبقاء في منازلهم، ودور الجهات الأمنية والحكومية في الحفاظ على مسار التباعد الاجتماعي والحجر.





كما سيتم استعراض موضوع الزواج بغرض الطلاق عند الفتيات وهي موضة دارجة وبقوة في هذا الزمن، وصرعات الموضة الجديدة التي تسيطر على حياة الشباب ومدى رغبتهم في التقليد الأعمى لها دون أخذ العادات والتقاليد العربية بعين الاعتبار.





وذكر أن الموسم الـ15 سيركز على قضية سيطرة اللغة الإنجليزية على الأطفال ونسيانهم اللغة العربية، وفقدان الهوية الذي بدأ يعاني منه بعض الشباب في هذه الفترة، كما سيتطرق إلى مشاكل السوشيال ميديا وما أحدثته في المجتمع وصرعات الموضة.