الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بداية مثيرة لـ«ضل راجل».. جثة وحادث لابنة ياسر جلال

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «ضل راجل» للفنان ياسر جلال، بجثة ملقاة على الأرض بأحد الشوارع واجتماع رجال الشرطة والإسعاف دون الكشف عن تفاصيل الجريمة ومرتكبها، وينتقل المخرج لمشهد للنجم ياسر جلال يمارس فيه الرياضة، ويظهر فيه جانب من حياته اليومية، وأسرته البسيطة المكونة من زوجته نرمين الفقي وابنتيه وحماته إنعام سالوسة.

ويتضح من أحداث الحلقة الأولى مهنة ياسر جلال، حيث يعمل مدرساً بإحدى المدارس صباحاً، وسائق تاكسي في المساء، فيما تظهر زوجته التي تجسد دورها الفنانة نرمين الفقي على كرسي متحرك، ويساعدها ياسر جلال في أعمال المنزل لظروف مرضها ولحبه لها كما تظهره الأحداث.

وتنتقل الأحداث قبل الحادث والمشهد الأول بـ24 ساعة، إلى مشهد «شهد» التي تجسد دورها «رنا» رئيس ابنة ياسر جلال، وهي تطلب من والدتها الذهاب لحفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها، وتتفاجأ بوالدها الذي يرفض طلبها، لكن مع إلحاحها وإقناع زوجته له وافق، واصطحبها في التاكسي الذي يملكه حتى مكان الحفل.

وتفاجأت رنا رئيس بعد دخولها الحفل بمكان مليء بالشباب والمراهقين يشربون الخمور ويتراقصون على موسيقى صاخبة، وبعد ساعة عاد أبوها مرة أخرى ودخل مكان الحفل، وأخذ يبحث عن ابنته فلم يجدها.

وانتهت الحلقة الأولى باتصال نرمين الفقي بزوجها ياسر جلال تخبره أن ابنتهما «رنا رئيس» تعرضت لحادث سير.