السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

في سادس حلقات «نسل الأغراب».. عساف يقهر عزيزة ويرفض طلب الغجر

في سادس حلقات «نسل الأغراب».. عساف يقهر عزيزة ويرفض طلب الغجر

في مجريات الحلقة السادسة من مسلسل «نسل الأغراب»، ذهبت عزيزة (منة فضالي) وابنتها رغدة (ملك أحمد زاهر) إلى قصر أخيها عساف (أحمد السقا)، للاطمئنان عليه ولكنه يقابلها بغضب ويقهرها، لتتدخل ابنتها رغدة وتخبره بأن والدتها مريضة وتخشى الموت دون أن تحسن الأمور معه، إلّا أن عساف يؤكد أنه لن يصفى لها.





بينما يجلس حمزة (أحمد مالك) وسليم (أحمد داش) مع والدتهما «جليلة» ويعاتبانها على تصرفاتها، ولكنها تدافع عن نفسها وتؤكد لهما أنها كانت تعيش سعيدة مع غفران (أمير كرارة)، ولكن بعد خروج عساف من السجن انقلبت الأمور رأساً على عقب، ليغضبا ويتركاها وتدخل والدتها (سلوى عثمان) وتنصحها بالعودة إلى منزل زوجها حتى تهدأ الأمور.





فيما يلتقي بكرى (عماد زيادة) عساف ويخبره بأنه وافق على أن يعطيه 18 مليوناً، ولكن بشرط نزول (غجر زلط) للعيش في أرضه، ويطلب منه أيضاً أن يسمح لهم بالتملك في الأرض مقابل أي مبلغ يحدده، إلّا أن عساف لا يوافق على الطلب الثاني، ويتعهد له بأنه عندما تعود له زوجته جليلة ويموت غفران سيجعله يتملك الأرض مع الغجر.





يذكر أن المسلسل يُعرض على قناتي MBC1 وON الفضائية المصرية، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، إلى جانب مي عمر، دياب، إدوارد، فردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، صبري فواز، سيد رجب، وآخرين.