السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

«النمر 9» محمد إمام يقع في فخ «شمس الحلق»

يخطط الفنان محمد عادل إمام، الذى يجسد دور «نوح» في مسلسل النمر، في الصاغة، لسرقة «شمس» أحد تجار الصاغة الكبار، في الحلقة التاسعة.

كانت «شمس» تعلم بمراقبة «النمر» لها، وتمكنت من خداعه بحيلة بسيطة، إذ وضعت في السيارة التي تسير معها أموالاً مزيفة «5 ملايين دولار»، وجعلت النمر يسير خلفها، وكانت «شمس» قد اتفقت مع الحلق والذي يجسده بيومي فؤاد، والشيمي الذي يجسد دوره محمد رياض، على الإيقاع بالنمر متلبساً بسرقتها.

ينجح محمد إمام في سرقة الأموال، لكن المزيفة، ويعلم ذلك حينما يمسكها بيديه، حيث كانت «شمس» تخبئ المال الأصلي في منزلها.

وتتوالى الأحداث ويفتح «علي الحاوي» ابن «شمس» الذي يجسد دوره محمد مهران، محل تحف في الصاغة، وتطلب شمس من ابنها أن يأخذ نوحاً أخاً له.

وتتصاعد الأحداث حيث يطلب الشيمي، من نوح أن يدخل المكتب ويجد في انتظاره الحلق وابنه حسن والشيمي وابنته ملك، و«العقاد» الذي يجسد دوره أحمد عبدالله محمود، ويريد منه أن يلبس قناع النمر لتنتهي أحداث الحلقة على جزء مشوق.

«النمر» من بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبدالله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.