الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

تقطع 10 آلاف كم لكسر «قفل الحب»

تقطع 10 آلاف كم لكسر «قفل الحب»

قررت فتاة الذهاب إلى أبعد ما يكون للتخلص من كل ما يجمعها بخطيبها السابق، وذلك بتوثيق رحلة سفرها من الولايات المتحدة إلى كوريا الجنوبية بغرض كسر قفل معلق في أحد المواقع السياحية، جمع اسميهما مع عبارات الحب.

ويبدو أن كاسي كير، البالغة 23 عاماً، قد تغير رأيها تماماً في شريكها بعد عامين من ارتباطهما، وحرصت على العودة إلى المكان الذي التزمت فيه بعلاقتها مع خطيبها السابق ووضعا عليه أحد أقفال الحب ليدل على اختيارهما الحياة معاً إلى الأبد.

وفي مقطع فيديو حصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر حسابها على تيك توك، وثقت كاسي لعبورها 10 آلاف كم عبر المحيط الهادئ، إلى أن انتهى بها الأمر وهي تحمل القفل المكسور بين يديها.

ومن غير الواضح ما إذا كانت الفتاة سافرت إلى كوريا الجنوبية للتخلص من قفل الحب فقط، أو ما إذا كان سفرها لغرض آخر، لكن الكثير من التعليقات دعمتها برغم غرابة السبب المعلن وراء سفرها.

وأكدت الكثير من التعليقات رغبة أصحابها في السفر إلى باريس لإزالة أقفال الحب الخاصة بهم، إذ تُعد العاصمة الفرنسية واحدة من أشهر الأماكن التي استقبلت أقفال العشاق.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن مدينة باريس أزالت حوالي 45 ألف كلغ من الأقفال المعدنية في عام 2015، بعد ظهور تأثير تراكمها على البنية التحتية.