السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

تريند جديد لزرع حديقة داخل السيارة والصبار العائق الوحيد

تريند جديد لزرع حديقة داخل السيارة والصبار العائق الوحيد

نماذج لنباتات الزينة والصبار داخل السيارة.

لا داعي لمعطرات الهواء والملصقات الطريفة في سيارتك، فالموضة أو التريند الآن هو إنشاء حديقة صغيرة داخل السيارة في موضة غريبة تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي.

إذ يحول عشاق النباتات لوحات القيادة الخاصة بهم إلى أصص وأوانٍ مليئة بالصبار والبانسيه والفل والياسمين.

وذكرت صحيفة ميل أون صانداي أن هناك صوراً ورسومات انتشرت بصورة كبيرة على سوشيال ميديا تُظهر حدائق مصغرة على لوحات القيادة أو حوامل الأكواب، التي اكتظت بالرمال والحصي والإكسسوارات مع نباتات الزينة الداخلية.

لكن البعض اعترض على زراعة الصبار بصفة خاصة، مشيرين إلى أنه قد يتسبب في مشكلة خطيرة، في حالة وقوع حوادث سيارات والانتشار التلقائي للوسائد الهوائية.

وكتب أحدهم: «الفكرة تظل رائعة حتى تصطدم وتنفجر الوسائد الهوائية وينتهي بك الأمر مغطى بشوكة الصبار»، بينما قال آخر: «تخيل وقوع حادث وأول شيء تراه هو الصبار يأتي إليك مباشرةً بدلاً من وسادة هوائية».

ووصف الكثيرون تلك الموضة أو «التريند» بأنها سخيفة وغبية ولن تستمر طويلاً لأنها غير عملية، بينما علقت فتاة «فرملة بقوة ثم اقضِ حياتك للأبد في محاولة لإخراج الحصي من المدفأة أو التكييف».

بالمقابل، رأى آخرون الجانب الممتع من تلك الظاهرة، وكتب أحدهم مازحاً «هذه أفضل طريقة لمنع الركاب الآخرين من وضع أقدامهم على لوحة القيادة الخاصة بك»، بينما قال آخر مازحاً: «فكرة مبتكرة ستريح زوجتي، أخيراً وجدت متنفساً لنباتاتي بعد أن اكتظت بهم أركان منزلي».