الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

زوجان يدعمان الآباء الجدد بإخفاء الأموال داخل مشتريات الأطفال

في مبادرة لطيفة تعكس شعورهما بمعاناة الكثير من الآباء الجدد في توفير المستلزمات الضرورية لمواليدهم، تجول زوجان في عدد من متاجر ولاية كاليفورنيا الأمريكية لإخفاء أموال داخل المشتريات الأكثر طلباً خلال الشهور أو الأعوام الأولى بعد الولادة.

ونشرت كريستال دوهاني، وهي ممرضة لديها طفلان بعمر 5 و 8 أعوام، مقطع فيديو يُظهر تجولها مع زوجها باتريك، وإخفاء نحو 1000 دولار تحت أغطية عبوات الحليب أو على جوانب أكياس الحفاضات وزجاجات الرضاعة.

وقالت الأم لموقع Today إنها وزوجها تذكرا مدى الصعوبات التي واجهتهما لتوفير بعض الأساسيات المتعلقة بصغارهما في بداية حياتهما الزوجية، وتخيلا ما يمكن أن يعانيه الآباء الجدد خاصة تحت ظروف الإغلاق والوباء.

وكتبت دوهاني التي تتوقع استقبال مولودها الثالث، في تعليقها على المبادرة عبر صفحتها على إنستغرام: «عندما رزقنا بطفلنا الأول كافحنا من أجل تغطية نفقاتنا، والآن بعدما نجحنا في امتلاك شركة رابحة، أردنا معاونة الآخرين لمعرفتنا بمدى صعوبة الوضع».

وتقول الأم إنها تأمل ألا يكتفي الآباء المحظوظون بالعثور على الهدايا المخفية بالشعور بالامتنان، بل يشاركون أيضاً في تشجيع المبادرات الخيرية.