الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

بالفيديو.. مراهقة تصارع دباً دفاعاً عن كلابها

بالفيديو.. مراهقة تصارع دباً دفاعاً عن كلابها

الفتاة وهي تصارع الدب وإصاباتها

لم تتردد مراهقة أمريكية في مصارعة دب متوحش ودفعه من فوق جدار سور منزلها بكاليفورنيا بعد أن هاجم كلابها الأليفة.

ونشرت هايلي مورينيكو (17 سنة) فيديو لمهاجمتها الدب المعتدي على تيك توك معلقة «تدخلت لحماية أطفالي».





وقالت صحيفة ديلي ميل إنه في غضون 8 ساعات فقط حصد الفيديو 53.2 ألف إعجاب وما يقرب من 2200 تعليق، أشاد معظمها بشجاعة الفتاة، بينما لاحظ آخرون أن الدبة كانت معذورة أيضاً لأنها كانت تحمي أطفالها من الكلاب.

وكانت الكلاب الأليفة تحاول إخافة الدب الأسود بالنباح، ولكن من دون جدوى، حتى سمعتها صاحبتها مورينيكو واندفعت من دون تردد لرد عدوان الدب وإبعاده عنها.

وقالت هيلي إنها اعتقدت في البداية أن الكلاب تنبح من الضجر، وذهبت إليها لتعرف سبب نباحها وتطلب منها التوقف، وهناك أصيبت بالصدمة بعد أن رأت هجوم الدب.

وقالت إنها لم تفكر في شيء وهي ترى الحيوان المفترس يحاول إيذاء أصغر كلابها فالنتينا، ولأنها المسؤولة عنها قررت التدخل بسرعة مهما كلفها ذلك من أمر.

وأوضحت أنها أصيبت بالتواء في إصبعها وخدوش في الركبة من تلك المواجهة.





وأرسلت هيلي مقطع الفيديو إلى ابنة عمها لنشره على جروب العائلة، ولكنها لم تكن تتوقع ردود الفعل الكبيرة على ما فعلته.

من جهة أخرى فإن العديد من مستخدمي تيك توك لاحظوا أن الدب كان على الأرجح يحمي شبليه اللذين شوهدا يفران على الفور من مكان الحادث عند مشاهدة الكلاب.

وأثنى مستخدم للتطبيق على السرعة التي تمكنت بها الفتاة من التدخل لحماية حيواناتها، وشجاعتها الفائقة، بينما سخر معلق آخر قائلاً: «هل يمكن أن تدليني على تمارين السرعة التي تمارسها هيلي؟».

وعلى الرغم من أنها ليست عدوانية في العادة، إلا أن الدببة السوداء يمكنها مهاجمة البشر لحماية صغارها أو عند البحث عن الطعام.