الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

مطعم الكوميديا الرومانسية «إميلي إن باريس» يعيد فتح أبوابه

مطعم الكوميديا الرومانسية «إميلي إن باريس» يعيد فتح أبوابه

فتح مطعم «تيرا نوفا» الإيطالي في باريس أبوابه الأربعاء بعد إقفال استمر أكثر من سبعة أشهر، وعاود استقبال سكان المنطقة التي يقع فيها ومحبي مسلسل «إميلي إن باريس» الذي جعله مشهوراً في كل أنحاء العالم.



وقال فاليريو أباتي الذي يملك «تيرا نوفا» مع يوهان بارانيس إن «الطاولات كلها محجوزة الأربعاء ولبضعة أيام مقبلة» في هذا المطعم الذي يقدم الأطباق التقليدية من مناطق عدة في إيطاليا.





وأقيم «تيرا نوفا» عام 1978 في محل جزارة سابقة، ولم يتمكن المطعم من إعادة فتح شرفته في 19 مايو، إذ كان كان يشهد تصوير الموسم الثاني من مسلسل دارن ستار الناجح «إميلي إن باريس» الذي طرحته منصة «نتفليكس» في أكتوبر.

وفي هذه الكوميديا الرومانسية، تؤدي ليلي كولينز ابنة الفنان فيل كولينز، دور الشابة الأمريكية إميلي التي تصل إلى باريس وهي لا تتقن أي كلمة بالفرنسية، وتُغرم بجارها غابرييل الذي يؤدي دوره الممثل الفرنسي لوكا برافو.



واعتبر أباتي أن المسلسل الذي وفرته «نتفليكس» في 93 بلداً شكّل «دعاية ضخمة» للعاصمة الفرنسية، بعدما أثار ردود فعل واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، ودفع أجانب إلى إبداء رغبتهم في العيش في فرنسا، في حين أن المقيمين فيها أصلاً أقبلوا على المطعم لالتقاط الصور الذاتية أمام واجهته.

واضطر المطعم إلى إقفال أبوابه مجدداً في أكتوبر الفائت بسبب الحجر الثاني في فرنسا، وأفاد صاحباه من الأشهر السبعة الأخيرة لتنفيذ أعمال فيه وفي مطعم آخر يملكانه قبالته، ويعتزمان تقديم البيتزا فيه.