الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

طالبته بارتداء الكمامة.. ففاجأها بوابل من الرصاص

تطور خلاف بسيط حول ارتداء الكمامة الواقية من عدوى كورونا إلى جريمة بشعة راحت ضحيتها موظفة كاشير بمركز تجاري في ولاية جورجيا الأمريكية.

وذكر تقرير الشرطة أن موظفة الحساب في مركز «بيغ بير» للتسوق، قُتلت بالرصاص بعد دقائق من طلبها من الزبون فكنور تانكر جونيور (30 عاماً) ارتداء الكمامة تماشياً مع احترازات الوقاية من عدوى فيروس «كوفيد-19».

وأوضح مكتب تحقيقات الشرطة في جورجيا في بيان أن المتهم رفض توجيهات الموظفة وتجادل معها وغادر المركز دون شراء شيء، قبل أن يعود بشكل مفاجئ وهو يحمل سلاحاً أطلق منه النار على رأس الموظفة.

وقالت سينثيا ويليامز، المتحدثة باسم مكتب شرطة مدينة ديكالب، لصحيفة جورنال كونتستسيوشن، إن الحادثة شهدت تدخل شرطي متقاعد يعمل ضمن فريق الأمن بالمركز.

وأضافت أن المتهم تبادل إطلاق النار مع رجل الأمن، ما أدى لتعرضهما لإصابات متفاوتة، كما تعرض موظف حساب آخر بالمركز لإصابة وعولج في مكان الحادث.

وأفادت الصحيفة بأن الشرطي المتقاعد كان يرتدي سترة واقية من الرصاص وقت الحادثة، ونقل إلى مركز أتلاتنا الطبي في حالة مستقرة، بينما اعتقل المتهم أثناء محاولته الهروب من الباب الأمامي للمركز التجاري، ونُقل لتلقي العلاج بمستشفى جرادي ميموريال.