الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بحث عن أعشاش سلاحف يكشف عن كوكايين بـ1.2 مليون دولار

بحث عن أعشاش سلاحف يكشف عن كوكايين بـ1.2 مليون دولار

الشرطة صادرت الشحنة

قادت عملية بحث عن أعشاش السلاحف في شاطئ كيب كانافيرال بولاية فلوريدا الأمريكية، لاكتشاف شحنة كوكايين تُقدر قيمتها بنحو 1.2 مليون دولار.

وكانت أنجي تشامبرز، مسؤولة الحياة البرية في قاعدة قوات الفضاء الأمريكية في كيب كانافيرال، تقوم بجولة روتينية للبحث عن أعشاش السلاحف، عندما عثرت على عبوة بلاستيكية ملفوفة بإحكام جرفتها المياه إلى رمال الشاطئ.

وقال مسؤولو قوات الفضاء الأمريكية، إن إنجي اتصلت على الفور بقوات الأمن بعدما عثرت لاحقاً على 18 طرداً من العبوات البلاستيكية.





وبحسب «نيويورك بوست» فقد أجرى خبير المخدرات في مكتب شركة مقاطعة بريفارد اختباراً ميدانياً على العبوات، وتأكد من احتوائها على مخدر الكوكايين.

ولا يزال مصدر الشحنة قيد التحقيق، لكن المحققين في شرطة مقاطعة بريفارد يرجحون أن يكون مصدرها تجار ترويج المخدرات عبر البحار، وهي شحنات مفقودة أو تم التخلص منها لتجد طريقها إلى الشواطئ على طول الساحل الأمريكي.

من جانبه أشاد الرقيب طيار جوزيف باركر بفطنة مسؤولة الحياة البرية ودورها في اكتشاف الشحنة قبل وصولها لأيدي أشرار، مبيناً أن قاعدة قوات الفضاء الأمريكية تفخر بحماية حدودها والمجتمع من حولها.