الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

خبيرة مكياج تحول نفسها إلى شخصيات الأفلام الشهيرة

حولت فنانة المكياج البريطانية راشيل بروبين فشلها بسبب كورونا إلى نجاح باهر على سوشيال ميديا بعد أن بثت مقاطع فيديو وهي تحول نفسها بالمكياج إلى شخصيات أفلامها المفضلة.



وأشارت صحيفة صن إلى أن راشيل (32 عاماً) من ديربشاير البريطانية رفضت الاستسلام لليأس بعد أن اضطرت في العام الماضي إلى إغلاق الصالون الذي كانت تعمل فيه بسبب كوفيد-19، وقررت أن تجرب مجالاً آخر تستعرض فيه مواهبها وقدراتها إلى جانب استثمار شغفها الطاغي بالسينما.

ونشرت الفنانة البريطانية مقاطع فيديو لها وهي تتحول إلى أبطال الأفلام المشهورين مثل شريك المحبوب والشريرة كرويلا والمجرمين في «وحدي بالبيت»، وشخصية هيرميون جرينجر التي جسدتها إيما واتسون في رائعة هاري بوتر.





كما أبدعت أيضاً شخصية ملكة الثلج إلزا في فيلم الأنيميشن «فروزن»، وشخصية إميلي المفزعة بعينيها الكبيرتين، إلى جانب إضفاء مسحة من الرعب على ملامحها بتجسيد شخصية الشريرة في الفيلم الاستعراضي The Corpse Bride لتيم بورتون.

وحتى شريرة البحر أورسولا في فيلم الأنيميشن The Little Mermaid استطاعت أن تقلدها رغم اختلاف المقاييس الجسدية والشكلية بينهما.

ولم تكتف الفنانة البريطانية بتعديل ملامح الوجه، واستطاعت أيضاً استغلال واستثمار طلاء الجسد لكل تحاكي شخصيات درامية شهيرة شريرة.

وأوضحت راشيل: «إنه لأمر رائع أن تكون قادراً على تعلم كيفية القيام بذلك وتكتسب بنفسك الخبرات، أردت أن أظهر للناس العملية برمتها، ووجدت استجابة رائعة يعبر عنها كم المشاهدات التي حظيت بها، والتعليقات الكثيرة التي تشيد بعملي».