الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

القرية العالمية تستبق موسمها الـ26 باتفاقية توفر تجارب إبداعية مبتكرة

وقّعت القرية العالمية في دبي، اتفاقية تعاون حصرية مع شركة «آي إس إم جلوبال»، الشركة الأكبر عالمياً في مجال إدارة الموقع والخدمات. ويأتي هذا الإعلان، في وقت تواصل فيه الوجهة الترفيهية الرائدة جهودها في توطيد أسس العلاقات والتعاون الدوليين، الأمر الذي يؤكد التزام القرية العالمية باستشراف المستقبل، حيث يمثل هذا الاتفاق بداية فصل جديد واستثنائي على مستوى فرص الرعاية.



وقالت مدير إدارة أول للشؤون التجارية والرعاية في القرية العالمية خديجة خليفة: «نتطلع لاستكشاف العديد من الفرص الجديدة والاستثنائية من خلال تعاوننا الجديد مع أحد ألمع العلامات التجارية في العالم التي تشاركنا رؤيتنا في الابتكار، في الوقت الذي نقترب فيه من موعد انطلاق موسمنا السادس والعشرين».



وتابعت: وتماشياً مع سعينا الدائم إلى توسيع محفظتنا التعاونية على المستوى العالمي. وتعد منظومة شراكاتنا جزءاً لا يتجزأ في ضمان تقديم التجارب الرائعة لضيوفنا، ونحن على ثقة بريادة «آي إس إم جلوبال» ودورها الحيوي في تمكين العلامات التجارية حول العالم من التواصل مع الملايين من العملاء بطريقة هادفة وملهمة.





من جهته قال نائب الرئيس التنفيذي في آي إس إم جلوبال إيان كامبيل: "نتشارك مع القرية العالمية في رؤيتنا نحو توفير تجارب حيّة وإبداعية مبتكرة يستمتع من خلالها الضيوف بأروع الأوقات، في ظل إيماننا الراسخ بأهمية الشراكات الفاعلة ودورها في تعزيز الفرص والإمكانات. نتطلع قدماً لإطلاق شراكتنا مع القرية العالمية ووضعها موضع التطبيق خلال الأشهر المقبلة، خاصةً أننا بدأنا بالفعل بتلقي العديد من الطلبات عبر مجموعة من العلامات التجارية الطامحة للاستثمار في الفرص المتاحة خلال الموسم القادم للقرية العالمية".



تعود القرية العالمية لفتح أبوابها واستقبال ضيوفها خلال شهر أكتوبر المقبل، لمواصلة بناء الجسور بين الثقافات وجمع الناس الخلّاقة من كافة أنحاء العالم، وتقديم تجارب تبقى في البال، عبر عالم من الروائع.