الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

تعرف على عروض أفلام متحف اللوفر أبوظبي لنهاية الأسبوع

تعرف على عروض أفلام متحف اللوفر أبوظبي لنهاية الأسبوع

يستقبل متحف اللوفر في أبوظبي نهاية الأسبوع بعروض مشوقة تستهدف كافة أفراد الأسرة، منها عروض الكاياك السينمائية، حيث يمكن لأي شخص أن يستمتع بجولة في قارب الكاياك والاستمتاع باللحظة أثناء مشاهدة فيلم قصير نقوم بعرضه على جدران متحف الأطفال. إنها طريقة ممتعة وغير اعتيادية لمشاهدة فيلم وأنت تنساب في المياه.





ويعرض المتحف في السادسة والسابعة والثامنة من مساء الغد السبت فيلم "Hair Love" وهو فيلم قصير عن فتاة تريد تصفيف شعرها غير المرتّب يدور الفيلم حول الحب والثقة والعائلة ويجسّد مزيجاً رائعاً من مشاعر السعادة والخوف والتردد والثقة.

هذا الفيلم هو واحد من سلسلة الأفلام التي نعرضها كجزء من المعرض الجديد في متحف الأطفال: المشاعر! المغامرة الفنية الجديدة.

كما يدعو المتحف الأطفال والعائلات لمشاهدة سلسلة من الأفلام الرائعة في مسرح اللوفر أبوظبي، وهذه السلسلة مستوحاة من المعرض الجديد في متحف الأطفال: المشاعر! المغامرة الفنية الجديدة.

ويعرض المتحف فيلماً روائياً مختلفاً متبوعاً بعرض متكرّر لخمسة أفلام قصيرة. تم اختيار الأفلام من قبل رينكو أواتاني.





تدور قصص الأفلام الروائية والأفلام القصيرة حول المشاعر، إذ يتم تجسيد هذه الفكرة بطرق مختلفة ومرحة في أفلام من بلدان مختلفة.

ويعرض المتحف فيلم: المعيلة - The Breadwinner، والذي يدور حول الرحلة المذهلة لبارفانا، وهي فتاة صغيرة في كابول تتنكر في زي صبي لكسب المال لعائلتها.