الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

5 كلاب تنافس نجوم هوليوود في تيك توك بمليارات المشاهدات

5 كلاب تنافس نجوم هوليوود في تيك توك بمليارات المشاهدات

يتمتع أكثر أصدقاء الإنسان الأوفياء «الكلاب» بمكانة خاصة وشعبية هائلة على تيك توك بفضل سلوكياتها الرائعة ووفائها وحبها للعب والمرح وذكائها وتجاوبها مع أصحابها، ويتصدر القائمة «الجولدن ريتريفر».

ونشرت صحيفة ديلي ستار تقريراً حول فصائل الكلاب الأكثر شهرة ومتابعة على تيك توك، وقالت إن سبب تلك الشعبية هو المحتوى الفريد للفيديوهات التي يتم تصويرها للكلاب سواء في اللعب أو بارتدائها أزياءً تنكرية أو استعراضها للرشاقة والأناقة أو تصرفاتها المرحة وردود أفعالها الذكية.

ووفقاً لموقع TeamDogs، هناك 5 أنواع تستحوذ على شعبية هائلة على مواقع التواصل الاجتماعي.



جولدن ريتريفر



حققت فيديوهات ذلك النوع الذكي أكثر من 9.2 مليار مشاهدة، ومن حق نجوم ونجمات هوليوود أن يغاروا من كلب مثل «كاكا» يحظى بأكثر من 3.4 مليون متابع.

ويخوض «كاكا» مغامرات شبه يومية في الشارع وبالقرب من سلال المهملات، يرافق أصحابه ويلعب مع كلاب الشوارع في الحدائق، ويقوم بأعمال بهلوانية أكسبته أكثر من 32.7 مليون إعجاب.



جيرمان شيبرد



يحتل المرتبة الثانية في قائمة أكثر الكلاب شعبية مع 4.3 مليار مشاهدة.

وجمع حسابHandsome Mickey germanshepherd أكثر من 1.3 مليون متابع يحرصون على الاطلاع على أخباره ومغامراته وما يفعله للحفاظ على وسامته ورشاقته.

وبالفعل يبدو الكلب ميكي مثل نجوم السينما، ويعرف جيداً كيف ينظر إلى الكاميرا ويتفاعل معها ويمشي«واثق الخطوة»، متسلحاً بثقة بالنفس تكاد تصل إلى درجة الغرور.



الشيواوا



رغم صغر حجمها وربما بسبب ذلك تحظى كلاب الشيوواوا بشعبية كبيرة مع 4.1 مليار مشاهدة.

وتبدو تلك الفصيلة كقطعة صغيرة من الاكسسوار بحجمها الدقيق وعيونها البريئة، لذلك تقتحم قلوب المشاهير والمواطنين العاديين على السواء وفي مقدمتهم النجمة باريس هيلتون.

وتتميز تلك الكلاب بالطاعة ولأنها خفيفة الوزن، يحملها أصحابها معهم في مشاويرهم، وبالتالي يسهل عليهم تصويرها بأوضاع وتصرفات ومناطق مختلفة.



الباج



تحتل فصيلة الباج المركز الرابع محققة أكثر من 3.6 مليار مشاهدة، ما يثبت أنها من أبرز نجوم مواقع التواصل الاجتماعي.

والباج فصيلة مصغرة من كلاب البولدوج الشهيرة، يتمتع بشخصية قوية ولكنه حنون مع أفراد الأسرة ومحب للأطفال بصفة خاصة.

وعلى طريقة «لماذا تتابع كلباً بينما يمكنك أن تتابع ثلاثة» يبث موقع باجسي مقاطع فيديو لثلاثة كلاب تعيش مدللة سعدية في منزلها بأوروغواي.

ويتابع أكثر من 478 ألف شخص تلك الكلاب التي تحظى بنزهات يومية، ومعاملة 5 نجوم، وتتبادل المطاردات والحركات واللهو والمفارقات بينها وبين بعضها، وبينها وبين البشر.



روتوايلر



كلب واثق من نفسه ذكي وشجاع يتسم بالشراسة والعند ولكنه يدافع بقوة عن صاحبه لذلك يستخدم في الحراسة.

وتحظى فيديوهات الروت وايلر بأكثر من 3.2 مليار مشاهدة، وأصبح من أبرز نجوم السوشيال ميديا.

وحقق حساب الكلب روتي في بريطانيا وحده أكثر من 2.3 مليون إعجاب ينافس بها نجمات هوليوود، وذلك بفضل صداقته للكاميرا وحبه للتصوير