الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

عروض كوميدية وموسيقى راقصة ومذاقات متنوعة في مفاجآت صيف دبي

تقدم الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي، التي تختتم فعالياتها في 4 سبتمبر، أي بعد أسبوعين فقط، لسكان المدينة وزوارها مجموعة كبيرة من العروض الترويجية، والتخفيضات الكبرى، والأنشطة العائلية في مختلف أنحاء المدينة.

ويتواصل المرح خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي، حيث يمكن للجمهور والمتسوقين استكشاف العروض التي تقدمها المتاجر، والاستمتاع بالمأكولات الرائعة، وكذلك العروض الموسيقية المباشرة وغيرها الكثير.

وتسهم مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في تعزيز مكانة المدينة كوجهة سياحية ممتعة ومنفتحة وآمنة ترحب بالجميع، حيث تلتزم جميع الوجهات والمتاجر ومراكز التسوق المشاركة بإجراءات الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على عدد من أفضل الأنشطة والصفقات والعروض الترويجية والفعاليات التي تستضيفها المدينة في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

العروض المباشرة



تعود فعالية ذا لافتر فاكتوري في نهاية الأسبوع الحالي من خلال عرضين رائعين في فندق موفنبيك جميرا بيتش ريزيدنس دبي يومي 19 و20 أغسطس. وسيصعد الممثل الكوميدي نك غويرا إلى خشبة المسرح بعد ظهوره مع جيمي فالون في برنامج تونايت شو، وستاند أب ريفوليوشن من كوميدي سنترال..

ويقدم الكوميديان جاك جونيور المعروف لدى نوادي الكوميديا في الولايات المتحدة الأمريكية، وليزا كاري، التي تأخذ الجمهور في رحلة ممتعة من خلال مغامرات السفر الخاصة بها، عرضاً كوميدياً مشوقاً.





ويقدم النجم الألماني دي جيه بول فان ديك عرض شاين إيبيزا في كوكاكولا أرينا بدبي يوم 19 أغسطس، والذي يعد تجربةً ممتعة لمحبي الموسيقى الراقصة في إحدى أكبر الفعاليات الموسيقية لهذا العام.

ويرحب مسرح مول الإمارات بعرض سندريلا: بايت سايز باليه من إنتاج موسكو سيتي باليه يومي 19 و21 أغسطس. ويتضمن العرض الذي يعد بمثابة تجربة عائلية رائعة وفريدة من نوعها، موسيقى غامرة للملحن الأسطوري سيرجي بروكفييف، وتصميم الرقصات لفيكتور سميرنوف-جولوفانوف.

ويمكن لعشاق الكوميديا الاستمتاع بأمسية كوميدية عربية من الدرجة الأولى في دبي أوبرا يوم 20 أغسطس في عرض ذا شو وبس. ومن خلال مجموعة رائعة من القصص المصورة، يمكن للضيوف الاستمتاع بالنكت الرائعة من هشام حداد وجاد بو كرم وأمل طالب وإيلي شمالي، بالإضافة إلى ضيف الشرف طوني أبو جودة. تتوفر التذاكر على visitdubai.com.



متعة المأكولات



تقدم عطلة نهاية هذا الأسبوع لمحبي الطعام الفرصة الأخيرة للاستمتاع بعروض رائعة على الإفطار والغداء والعشاء في أفضل فنادق دبي مقابل أسعار مذهلة في إطار عرض أسبوع الصيف للمطاعم مع مفاجآت صيف دبي والذي يستمر حتى يوم السبت 21 أغسطس.

ويقدم عرض المأكولات الرائع قوائم طعام خاصة متوفرة للكبار والأطفال بأسعار وجبات تبدأ من 69 درهماً للكبار و25 درهماً للأطفال في 30 مطعماً من أفضل المطاعم في دبي.



الأنشطة العائلية



يستضيف ذا جرين بلانيت فعالية ترفيهية وتعليمية للأطفال على مدار ثلاثة أيام تستهدف توعيتهم بجعل عالمنا مكاناً أفضل. وتقام فعالية «حكايات ذا جرين بلانيت» في الغابة المطيرة الداخلية من 19 وحتى 21 أغسطس. وتشمل الأنشطة الترفيهية للأطفال من سن 3 إلى 10 سنوات البحث عن الكنز والفنون والحرف اليدوية وسرد القصص المباشرة من المؤلفين والرسامين وركن كتابة الرسائل، حيث يمكن للأطفال إرسال رسائل إلى حيواناتهم المفضلة وتلقي الرد عبر البريد الإلكتروني. جميع الأنشطة مجانية لحاملي تذاكر ذا جرين بلانيت.

ومن جهتها تستضيف كيدزانيا معرضاً للحيوانات الحية بالشراكة مع سفاري دبي ودبي للسياحة، وذلك حتى 31 أغسطس. ويمكن للأطفال الاستمتاع بإطعام حيواناتهم المفضلة وتعلم حقائق ممتعة عنها. وتقام تجربة سفاري دبي يومياً في دبي مول من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً.

ويدعو المخيم الرياضي الصيفي السنوي في سيتي سنتر مردف سكان دبي وزوارها مع الأطفال للمشاركة في مجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة الرائعة. ويضم المخيم الذي يستمر حتى 26 أغسطس، مجموعة متنوعة من الرياضات تشمل كرة القدم وكرة السلة والتنس وأنشطة رياضية أخرى لمساعدة الأطفال في التغلب على الملل خلال العطلة المدرسية.



وتتعاون ذا آوتليت فيليدج مع خمسة من أفضل المؤثرين في دبي لاستضافة مسابقة ذا أوتلت فيليدج للتصميم على منصات التواصل الاجتماعي. وسيطلب من المشاهدين زيارة ذا آوتليت فيليدج لتصميم بعض الإطلالات وإرسال إبداعاتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة الفوز بإقامة في أحد فنادق مجموعة جميرا، أو إقامة فندقية ترفيهية في حتا الموسم المقبل، أو تذاكر دخول إلى حديقة لاغونا المائية.

بينما يواصل عالم مدهش الترحيب بالأطفال من جميع الأعمار حتى يوم 28 أغسطس، ليقدم لهم مجموعة رائعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية والتعليمية، بالإضافة إلى فرصة لقاء شخصيتي مدهش ودانة المفضلتين لدى الجميع. ويقام (عالم مدهش) في مركز دبي التجاري العالمي داخل قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3 وقاعة ذا أرينا.