الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

أناقة على سوشيال ميديا والفاشونيستا.. كلب

أناقة على سوشيال ميديا والفاشونيستا.. كلب

سيلفي لباز مع لويد

أصبح الكلب لويد نجماً على سوشيال ميديا ينافس عارضات الأزياء العالميات ناعومي كامبل وبيلا حديد وآشلي جراهام بفضل ملابسه الرائعة التي يستعرضها على سوشيال ميديا وتتماهى في معظمها مع ملابس مالكته.

وتحرص مصممة الأزياء السابقة باز كاستور من لندن على أن تشتري ملابس متطابقة لها ولكلبها الأثير الذي تعامله وكأنه طفلها المدلل، وتنشر صوره باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها إنستغرام.





وأشارت صحيفة ديلي ستار إلى أن باز لاحظت أن معظم ملابس الكلاب التي تشتريها من متاجر الحيوانات الأليفة تتميز بالألوان الزاهية، وهو ما لا يروق لها، لأنها لا تتناسب مع أسلوبها البسيط في ارتداء الملابس.

وأصبحت باز تشتري جميع ملابس لويد بشكل يتناسب معها وبتصميمات وألوان مميزة تراوح بين الكريمي والأبيض والأزرق الداكن والأسود والرمادي.

الطريف أن الزوج بدأ يشعر بالغيرة من الكلب لويد لأنه يشغل معظم مساحة خزانة الملابس الخاصة به وزوجته بستراته الأنيقة المتعددة، منوهاً بأن لويد يستحوذ على معظم اهتماماتها وأولوياتها.



من جانبها، تقول باز إنها تعتبر لويد طفلها لأنها لم تنجب بعد، وهي تريد أن يكون انعكاساً لما تحب، لذلك تشتري له ثياباً متطابقة معها، مشيرة إلى أنه محظوظ لأن لديه العديد من الأطقم والإكسسوارات من بينها بدل وسراويل و«بيجاما» ونظارات شمسية أنيقة وقبعات وفق أحدث صيحات الموضة.

ويرتدي لويد مجموعة متنوعة من معاطف المطر التي تلفت رؤوس الناس في الشارع عندما يسير مع مالكته باز في شرق لندن.





وبالنسبة لها، تفضل باز السترات الفضفاضة التي تعطيها حرية في الحركة وراحة، وتمكنها من مداعبة كلبها والحيوانات الأليفة الأخرى في الشارع.

الأكثر من ذلك أنها لاتكتفي بالثياب، وتحرص على أن تزود كلبها الأليف بأحذية جميلة مختلفة على المقاس، تتناسب مع ما ترتديه هي أيضاً!

وتحرص بارز على أن تنشر باستمرار صور كلبها الأنيق على موقع إنستغرام، ما جعل عدد متابعيها يقفز إلى أكثر من 25 ألف متابع يشاهدون أزياءهما المتطابقة، ويقارنون بينهما، خاصة أنها تحرص بنفسها على التقاط الصور له أو لهما معاً باستخدام المؤقت الذاتي للكاميرا.



وتشير إلى أن أمها من أكثر المعجبين بلويد وتحرص دائماً على التعليق حول وسامته ورشاقته، وتذكرها دائماً إذا ظلت لفترة طويلة من دون شراء ملابس جديدة له.

وتستفيد باز من خبرتها السابقة في تصميم الأزياء قبل أن تتجه إلى المجوهرات، وكشفت أن كلبها أصبح يعرض ماركات ثياب عالمية على موقعها خاصة المتعلقة بالحيوانات الأليفة، بعد أن لفت أنظار الجميع بأناقته وحبه للكاميرا ورشاقة خطوته.





وتدافع عن نفسها بأنها ليست مجنونة بالشراء، ولكنها تشتري من العلامات التجارية التي تحبها من دون حب للتملك أو الانقياد لهوس التسوق.



وعلى الرغم من أن باز لديها ذوق إبداعي، إلا أنها لا تفكر في إنشاء مجموعة ملابس الكلاب الخاصة بها، ولكنها تعتزم إنشاء مدونة لمشاركة نصائح الموضة والسفر وكيفية التعامل مع الكلاب والحيوانات المنزلية.