الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

بعد 26 عاماً.. صورة الحضانة تنقلب إلى صورة زفاف

بعد 26 عاماً.. صورة الحضانة تنقلب إلى صورة زفاف

لوسي وجيم

اكتشف زوجان بريطانيان أنهما التقطا صورة معاً وهما في الحضانة ولم يعرفا أنهما بعد مرور أكثر من 20 عاماً ستجمعهما الأيام ويرتبطان ليعيدا التقاط الصورة «على كبر»!

إذ كان كاتي بريندلي (32 عاماً) وجوزيف إدواردز (32 عاماً) يعبثان ويقلبان في ألبوم الصور لكل منهما، وفوجئا بوجود صورة تجمعهما من الحضانة في حفل عيد ميلاد الزوج الذي كان طفلاً أيامها.





وتتذكر كاتي أنه كان خجولاً ولكنه أعطاها علبة مجوهرات والدته، قبل أن تتدارك الأم الأمر وتستعيدها بلطف!

وبعد مرور مايقرب من 24 عاماً التقى الاثنان صدفة على فيسبوك، وتطورت العلاقة بينهما وشجعته أمه على الارتباط بها حتى توجت بالزواج منذ عامين، ولديهما الآن طفل.

وأوردت مجلة كوزموبوليتان نماذج لأزواج اكتشفوا لقاءهم في مرحلة الطفولة من دون أن يدريا أن القدر سيجمعهم في صور أخرى من الحضانة إلى الزفاف.



وتكرر الأمر نفسه مع نيك ويلر (26 سنة) الذي كان يقلب في ألبوم الصور الخاص به ليتفاجأ بصورة قديمة تجمعه مع زوجته إيمي ميدين (25 سنة) وهما يحبوان، حيث كانت إيمي في عطلة مع أسرتها في كورنوول رغم أن مئات الأميال كانت تفصل بين منزلي الطفلين.

وفي حكاية ثالثة، تقول لوسي إنها تتذكر قضاءها وعائلتها 6 أسابيع في كوخ شاطئ في دورست، وكان جيم يقطن في الكوخ المجاور، وأصبحا أصدقاء وقتها، ثم تفرقت بهما الأيام.

وبعد عدة سنوات التقى الطفلان بعد أن أصبحا مراهقين في الـ17 من العمر، وأحبته من أول نظرة واكتشفت حبه لها، وبعد قصة حب قصيرة فاتحها في الزواج في ليلة تألق فيها القمر، ووافقت على الفور.