الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«الجار للجار».. «سيت كوم» كوميدي يجمع العرب في بناية بأبوظبي

ناهد حمود ـ دبي

انتهى طاقم المسلسل الجديد «الجار للجار» من تصوير مشاهد المسلسل كاملة في أبوظبي. ووثق النجوم المشاركون في المسلسل، مثل وسام صباغ وجيسي عبده، مشاهد من كواليس تصوير المسلسل الذي تنتجه شركة Gold Touch Production. وهو من إخراج محمد عبدالعزيز، ومن تأليف أسامة حسام الدين، وبطولة نخبة من نجوم الوطن العربي.



وأكد منتج المسلسل مفيد الرفاعي لـ«الرؤية»، أن العمل دراما سيت كوم تقدم كوميديا اجتماعية مؤلفة من أجزاء عدة، تجمع نخبة كبيرة من النجوم العرب، مضيفاً أن كل المشاهد تم تصويرها في أبوظبي داخل استوديوهات TwoFour54، التي تم تجهيزها بشكل خاص للمسلسل الذي يلعب بطولته: بيومي فؤاد، شيماء سيف، وسام صباغ، جيسي عبده، إبراهيم السمان، مرام علي.



تدور أحداث المسلسل في مبنى سكني يقطنه سكان من مختلف الجنسيات، وتنشأ بينهم حكايات كثيرة، في إطار مشوق يعكس اختلاف العادات التقاليد واللهجات بين المجتمعات العربية، ونقاط التلاقي والاختلاف. وجميعها تطرح ضمن أحداث كوميدية عبر شخصياته المتعددة.



وتابع الرفاعي أن الفنانين المشاركين تم اختيارهم لتجسيد شخصيات بحسب رؤية المخرج محمد عبدالعزيز، ورؤيته كمنتج للمسلسل. إذ يجسد بيومي فؤاد وشيماء سيف ثنائياً مصرياً، أما وسام صباغ وجيسي عبده فهما زوجان من لبنان، وتعاني الزوجة من بخل زوجها.



فيما يجسد إبراهيم السمان دور ناطور البناية، المتسبب الأول في الخلافات بين الجيران. ويجسد جمال العلي ومرام الثنائي السوري لزوجين من محدثي النعمة، اللذان يدعيان انتمائهما للطبقة المثقفة والمخملية.



وعن موعد ومكان عرض المسلسل، أكد المنتج أنه سيعرض عبر أكثر من قناة عربية وخليجية، وسيتم التصريح عن هذه التفاصيل في الوقت المناسب.