الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

بالفيديو.. 3 ملايين متابع لجميلة تتحول من كيندال جينر إلى مستر بين

بالفيديو.. 3 ملايين متابع لجميلة تتحول من كيندال جينر إلى مستر بين

فابيولا

أذهلت فابيولا باجليري (18 عاماً) ثلاثة ملايين من متابعيها على تيك توك بعد أن تنقلت بسرعة مذهلة من شخصية الممثل الشهير روان أتكينسون «مستر بين» إلى العارضة الجميلة كيندال جينر.



وفي جرأة تحسد عليها، اعترفت فابيولا أنها تشبه «مستر بين» من دون ماكياج، ولكنها عندما تستعين بصديق أو المساحيق تشبه في الحسن والرقة جميلة الجميلات كيندال سليلة عائلة كارديشيان الشهيرة!

ولا تخجل فابيولا من عيونها الواسعة وحواجبها الكثيفة التي يحسدها عليها «مستر بين» نفسه، مشيرة إلى أنها تستثمر تلك الملامح في اكتساب مزيد من الشهرة والمتابعين والمعجبين على تيك توك.



وكانت فابيولا قد اكتشفت الشبه بينها وبينه في أحد مقاطع الفيديو الأولى لها على التطبيق الاجتماعي، كانت تهدف في الأصل إلى أن يكون درساً تعليمياً في فنون الماكياج.

وبدلاً من أن تتوارى أو تنفي الشبه، شاركت متابعيها طريقة التحول المذهلة ما بين ملامح الكوميديان العجيبة وقسمات وجه الجميلة الرقيقة كيندال، لكي تثبت لهم ما يمكن أن يفعله الماكياج في أي فتاة مهما خاصمت ملامحها الجمال.





وحصدت فابيولا ملايين المشاهدات لفيديوهاتها الصادقة الجريئة، وأثنى الكثيرين عليها، وأشاد الكثيرون بالمراهقة الرائعة، وقالوا إنها جميلة سواء بالماكياج أو بدونه.

بالمقابل، اتهمها آخرون بأنها قوضت ثقتهم في حقيقة الجميلات اللاتي يشاهدونهن في الحياة أو على شاشات السينما والتلفزيون أو منصات السوشيال ميديا.

وقال أحد المعلقين «لم أعد أنبهر بأي حسناء في الصور أو الشاشة أو حتى في الحياة».



وكتب آخر «شكراً فابيولا لروحك الجميلة وصدقك.. نحبك».