الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

بعد دراسة تحذر من تناوله.. بطل العالم في الهوت دوج: سأستعين بالمكسرات

بعد دراسة تحذر من تناوله.. بطل العالم في الهوت دوج: سأستعين بالمكسرات

مكافأة الفوز

تحفظ بطل العالم في تناول الهوت دوج على نتائج دراسة حديثة تشير إلى أن كل ساندوتش نقانق يعني إنقاص 36 دقيقة من العمر الافتراضي، مؤكداً أنه سيلجأ لتناول المكسرات المفيدة لتعويض النقص والحفاظ على صحته وحياته.

وأوضحت صحيفة ديلي ستار أن البحث الذي أجرته جامعة ميشيغان تسبب في حدوث موجات صدمة في مجتمع منافسات وبطولات أكل الهوت دوج.





وكانت الدراسة قد نظرت في أكثر من 5800 نوع من الأطعمة، ووجد الباحثون أن ذلك الطعام الشهي يؤثر على العمر الافتراضي بسبب التأثير الضار للحوم المصنعة.

من جانبه، أكد جوي تشيستنات أسطورة مسابقات الأكل العالمية أنه التهم ما لا يقل عن 1094 هوت دوج منذ احترافه المنافسات، ما يعني حسب الدراسة خصم 39384 دقيقة من حياته، أو ما يزيد قليلاً على 27 يوماً.



وغرد جوي عن نتائج الدراسة على تويتر، منوهاً بأنه سيكثر من تناول المكسرات والأطعمة الصحية الأخرى لاستعادة الوقت الذي خُصم من عمره!

في سياق متصل، قالت اختصاصية التغذية كريسي بريسيت: أعتقد أنك إذا كنت تأكل الهوت دوج بطريقة جوي، فقد تكون هذه نقطة تحول في حياتك لتقلل من استهلاكك، يمكن تناول الهوت دوج على فترات متباعدة ومن دون إفراط.

الجدير بالذكر أن الدراسة المذكورة تشير أيضاً إلى أن تناول الفول السوداني والسلمون المخبوز والأطعمة الصحية الأخرى يمكن أن يضيف ما بين 10 و15 دقيقة إلى حياة من يتناولها.



وترى بريسيت أن متعة الطعام مع الصحة والحيوية تتحقق بتطبيق قاعدة

80-20، أي أن تشكل الأطعمة الصحية 80%، من النظام الغذائي، وبعد ذلك لا بأس من تناول بعض الأطعمة الأقل فائدة ولكنها ممتعة مثل الهوت دوج.