السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

تعرف على القائمة الكاملة للنجوم المكرَمين في حفل «دير جيست»

أقيمت مساء أمس الجمعة، حفل جوائز «دير جيست» في دورته الـ18 بأحد الفنادق بالقاهرة، وكرمت إدارة الحفل عدداً من الفنانين الفائزين عن أعمالهم في عام 2021، والذين ظهروا بإطلالات رائعة كانت مثار حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.



وشملت تكريمات الفنانين احتفاء خاصاً بالفنان سمير صبري عن مشواره الفني، وتكريم الفنان وليد توفيق عن مشواره الغنائي، كما حصد المطرب رامي صبري جائزة عن أغنية «شطبنا»، وحصد المطرب أحمد سعد جائزة أفضل مطرب شعبي.





كما حصد عزيز الشافعي جائزة أفضل ملحن، وحصد الشاعر تامر حسين جائزة أفضل شاعر غنائي، أما عادل حقي فحصل على جائزة أفضل موزع موسيقي، وحصل فريق «واما» على جائزة أفضل فريق غنائي.





وفي مجالي الدراما والأفلام حصد فيلم «العارف» جائزة أفضل فيلم، كما حصل مسلسل «في بيتنا روبوت» على جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وفازت قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية بجوائز الأفضل لعام 2021.

حصدت النجمة منى زكي جائزة أحسن ممثلة عن دورها في مسلسل لعبة «نيوتن» كما حصد الفنانان سيد رجب ومحمد فراج جائزتين عن دوريهما في نفس المُسلسل، والذي حصد جائزة الأفضل خلال العام، فيما حصد تامر محسن مخرج العمل جائزة «أفضل مخرج».





وحصدت الفنانة جميلة عوض جائزة أفضل ممثلة شابة، كما حصد الفنان علي قاسم جائزة أفضل ممثل شاب، وحصد الفنان محمود عمرو ياسين جائزة أفضل ممثل صاعد، وحصدت الفنانة مايان السيد جائزة أفضل ممثلة صاعدة، وتم تكريم الفنان أحمد رزق عن دوره في مسلسل «في يوم وليلة، وتكريم الفنان أحمد زاهر بجائزة عن دوره في مسلسل (لؤلؤ).



وكُرم كذلك الفنان أحمد وفيق عن دوره في مسلسل «ولاد ناس»، وحصد الفنان إدوارد جائزة عن دوره في مسلسل (لؤلؤ)، وحصدت الفنانة إنجي المقدم جائزة عن دورها في مسلسل (الاختيار 2)، وحصد الفنان جمال سليمان جائزة عن دوره بمسلسل (الطاووس)، وحصدت الفنانة حنان مطاوع جائزة عن دورها بمسلسل (القاهرة كابول).



وحصلت الفنانة درة على جائزة عن دورها بمسلسل (بين السما والأرض)، وحصلت الفنانة دينا فؤاد على جائزة عن دورها بمسلسل «اللي مالوش كبير»، وحصلت الفنانة رانيا فريد شوقي على جائزة عن دورها بمسلسل «ولاد ناس»، وحصلت الفنانة روجينا على جائزة عن دورها في مسلسل «بنت السلطان»، كما حصل الفنان شريف سلامة على جائزة عن دوره بمسلسل «أسود فاتح»، وحصلت الفنانة صفاء الطوخي على جائزة عن مسلسل «خلي بالك من زيزي»، كما حصدت الفنانة نرمين الفقي جائزة عن دورها بمسلسل «النمر»، وعن مسلسل المداح حصلت نسرين طافش على جائزة عن دورها في المسلسل، وحصد النجم حمادة هلال جائزة عن دوره في المسلسل نفسه.



كما تسلم الفنان يوسف الشريف جائزة التميز عن دوره في "كوفيد 25"، وحصل الفنان صبري فواز على جائزة عن مجمل أعماله، وحصد الفنان هاني رمزي وداليا البحيري جائزة عن مسرحية أبوالعربي.



وفازت النجمة إسعاد يونس بجائزة أفضل مقدمة برنامج ترفيهي وحصد برنامجها «صاحبة السعادة» جائزة أفضل برنامج، وحصدت لميس الحديدي جائزة أفضل مقدمة برامج، فيما حصل عمرو أديب على جائزة أفضل مُقدم برامج، وحصد لاعب الكرة المُعتزل حازم إمام جائزة أفضل مذيع رياضي.