السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

تسول وسرقة وقتل وإدمان.. أشقاء صداع في رأس النجوم والمشاهير

يعاني بعض المشاهير والنجوم من سلوكيات أقاربهم وأشقائهم التي تشوه صورتهم أمام الجماهير. وبين التسول والتشرد والانحراف والإدمان والقتل، يعيش أشقاء بعض النجوم الذين حاول البعض منهم المساعدة ورفع البعض الآخر الراية البيضاء يأساً، بينما رفض قسم ثالث التعامل مع الأشقاء المنحرفين.

ومن ميغان ميركل إلى شيريل ومادونا ودي كابريو، تستمر معاناة النجوم من أشقاء الظل.



متسول



في نهاية هذا الأسبوع، تم الكشف عن أن أندرو تويدي شقيق المطربة البريطانية شيريل يعيش في خيمة ويعتمد على الصدقات للحصول على المال، بعد انفصاله عن صديقته.

ويعترف الشقيق الذي عانى من إدمان الكحوليات أنه يعيش حالياً في أسوأ حالاته، على الرغم من أن أخته المطربة الشهيرة دفعت أكثر من 20 ألف جنيهاً استرلينياً لمساعدته على إعادة التأهيل في الماضي.

مدمن مخدرات



تحدث الشيف التلفزيوني الشهير جوردون رامزي عن فشله في مساعدة شقيقه الأصغر روني في التغلب على إدمانه على المخدرات.

إذ بدأ روني، البالغ من العمر 53 عاماً، في تعاطي المخدرات عندما كان مراهقاً وعاش فترات من التشرد طوال حياته. وفي عام 2007، ألقي القبض عليه في إندونيسيا لحيازته الهيروين.

وفي فيلم وثائقي، أكد الشيف الشهير أن إدمان روني ومأساته جعلته يتمسك بطريق الاستقامة، ولا يحاول أن يجرب أي نوع من المخدرات أو الشراب.

واعترف رامزي أنه اضطر لشراء المخدرات لشقيقه الأصغر لكي يصطحبه لحضور جنازة والدهما!

متشرد



رغم أن ملكة البوب مادون تمتلك ثروة تقدر بـ620 مليون جنيه استرليني، فإن حياة شقيقها الأكبر خرجت عن نطاق السيطرة بسبب إدمانه للكحول.

وبعد طرده من وظيفته في مزرعة الأسرة بسبب إدمان الكحوليات، انتهى به الأمر بالنوم في العراء تحت جسر في ميشيغان وتحمل درجات حرارة تصل إلى -30 درجة مئوية.

وعلى الرغم من عروض المساعدة المتكررة من عائلته، يتهم أنتوني، (65 عاماً)، أخته بالتجاهل «مادونا لا تهتم إذا كنت على قيد الحياة أو ميت، تعيش في عالمها الخاص».

مفلس



أصبح توماس ميركل شقيق ميغان ميركل، "مفلس" و بلا مأوى بعد انفصاله عن خطيبته العام الماضي.

وقال الرجل البالغ من العمر (54 عاماً) إنه سئم من تكريس أخته نفسها للأعمال الخيرية بينما هو في أمس الحاجة لها.

ولحسن الحظ، رق قلب أمه المسنة له، واحتضنته مرة أخرى، وتحسنت حالته بعد أن بدأ يشارك في برامج تلفزيونية ومسلسلات صغيرة.

مدمنة



تقاطع المطربة الشهيرة ماريا كاري، أختها الكبرى أليسون وشقيقها مورغان منذ عشرات السنوات، بعد أن سارت أليسون في طريق الإدمان والانحراف واتهمت بعد ذلك أمها بأنها السبب في ذلك.

وكانت أليسون قد وقعت في دائرة إدمان المخدرات وزعمت أنها انحرفت لكي تدفع إيجار مسكنها وتطعم أطفالها الأربعة.

وقالت ماري إنها سامحت شيقيقيها من قلبها، ولكن ليس لديها استعداد لمقابلتهما.

قاتل بالأجر



رغم شهرة المخرج الشهير كريستوفر نولان، فإن ذلك لم يردع شقيقه ماثيو الذي اتهم بالقتل في كوستاريكا بعد أن أستأجره أحد رجال الأعمال لقتل أحد خصومه.

واستطاع ماثيو الهرب إلى الولايات المتحدة، ورغم إلقاء القبض عليه بعدها بسنوات، فإن القاضي رفض تسليمه لعدم كفاية الأدلة.

تحرش



تم اتهام جون دريبر الأخ الأكبر لنجمة هوليوود ريس ويذرسبون، بالسطو والتحرش في أكتوبر 2002، بعد أن اتهمته جارته باقتحام منزلها والاعتداء عليها.

لكن ريس (45 عاماً) لم تتخل عن شقيقها، وظلت بجواره محاولة تقويمه، ومظهرة حبها الكبير له.

مجرم صغير



عانى آدم فارار، شقيق دي كابريو، من صراع طويل مع إدمان المخدرات والسرقات الصغيرة.

ويزعم آدم أن شقيقه نجم تايتانيك أدار ظهره له ولم يساعده بعد اعتقاله، رغم علاقتهما الوطيدة مع بعضهما، زاعماً أنه لم يحدثه لأكثر من عامين.