الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

نداء عاجل من هنيدي للسعوديين بشأن «سلام مربع»

وجه الفنان محمد هنيدي نداءً عاجلاً لمواطني المملكة العربية السعودية، بعد تعديل موعد العرض الأول لمسرحية «سلام مربع» الذي كان، من المقرر عرضه، أمس الثلاثاء، خلال موسم الرياض إلى 1 نوفمبر المقبل.





وقال هنيدي، عبر صفحته الرسمية على منصة التغريدات القصيرة «تويتر»: «نداء عاجل لكل أهالي السعودية.. موعدنا في الرياض 1 نوفمبر المقبل.. مفاجآت وانبهارات وبنوعدكم هنولع الدنيا.. مسرحية سلام مربع في مسرح بكر الشدي في البوليفارد»، وسيعقد هنيدي مؤتمراً صحفياً بحضور نجوم المسرحية، يوم الجمعة المقبل.

يشار إلى أن نجوم مسرحية «سلام مربع» بدؤوا في الوصول إلى مدينة الرياض، وستعقد البروفات النهائية، اليوم، بحضور بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وآيتن عامر، وميرنا نور الدين، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ويؤدي هنيدي في المسرحية دور مطرب شعبي، بطريقة كوميدية مختلفة عما قدمه سابقاً في فيلم «عندليب الدقي».

ويتزامن عرض هذه المسرحية مع انطلاق موسم الرياض 2021، وهو الموسم الأضخم في العالم، فقد كُشف عن مواعيد عرض مسرحيات الموسم، والتي تعد من أهم العروض المدونة بقائمة فعاليات موسم الرياض، وتعد مسرحيات موسم الرياض الأفضل بالنسبة للكثير من الجماهير حول العالم، خصوصاً الزوار الذين يقصدون السعودية في هذا التوقيت من أجل فعاليات موسم الرياض.