الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021

«شعبية الكرتون» يعود إلى المائدة الرمضانية في 2022

دفع النجاح الذي حققه المسلسل الإماراتي شعبية الكرتون في مواسمه الـ15، المخرج حيدر محمد، إلى التراجع عن قراره بأن يكون الجزء الـ15 آخر أجزاء العمل الذي ارتبط بالمائدة الرمضانية طوال الفترة الماضية.



ونشر محمد عبر حساب شركته الرسمي «فنر» للإنتاج الفني على إنستغرام مقاطع فيديو أعلن فيها عن بدء تسجيل الموسم الـ16 للمسلسل الكرتوني الشهير «شعبية الكرتون» على أن يعرض في الموسم الرمضاني 2022.





وظهر في مقطع الفيديو المخرج حيدر محمد وهو يشرح للمشاركين بعض المعلومات قبل بدء التسجيل.

فيما عُرض مقطع آخر لمؤدي شخصية البطل «شامبيه» علي بن فاضل يقول فيه: ترى الملكي vip بعد وأنتم يا الحبابين قلبي شو برشلونيين ولا ملكيين ولا ليفربولين مع محمد صلاح".



كما وثق حيدر محمد مشهداً لتسجيل أغنية «شامبيه الملك» ستقدم في إحدى حلقات الموسم الـ16، وظهر في المقطع خالد المرزوقي وأحمد الدوسري.

وكان المخرج محمد حيدر قد صرح لـ«الرؤية» بأن الموسم الـ15 الماضي لرمضان 2021 كان من المقرر أن يكون الموسم النهائي والأخير، عازياً ذلك إلى أنه قرار الإدارة التنفيذية لمؤسسة دبي للإعلام وليس قرار صناع المسلسل.

يذكر أن مسلسل «شعبية الكرتون» يعتبر واحداً من أهم الأعمال التلفزيونية الرمضانية لدى المشاهدين في دولة الإمارات، لا سيما وأنه يطرح قضايا من واقع الحياة الاجتماعية والأحداث التي تعيشها كل البيوت في الدولة، إذ يقدمها طاقم المسلسل عبر حلقات مختلفة تقدم بمعدل 15 حلقة كل موسم رمضاني، وذلك في قالب كوميدي قريب لقلب الجمهور.

وتعكس مواضيع الحلقات هموم الناس، من دون أن تفقد الحس الفكاهي، سواء في أسلوب العرض أو المعالجة، لتدخل في النهاية المتعة والضحك إلى قلوب المشاهدين.