الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بالفيديو.. 4 ساعات من «السلطنة» تجمع وسوف وجسار في موسم الرياض

ليلة من الطرب و«السلطنة» عاشها ليلة أمس الخميس الجمهور السعودي والمقيمون العرب، الذين تجاوزت أعدادهم 15 ألف شخص، على مدى 4 ساعات متواصلة، مع نجمي الغناء العربي؛ جورج وسوف ووائل جسار، في حفل غنائي ساهر مشترك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، برعاية الهيئة العامة للترفيه، على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.



واستهل الفنان وائل جسار الحفل الذي بدأ في العاشرة مساءً باستقبال وحماس كبير من الجمهور العريض الذي حضر الأمسية الطربية المشتركة، بتقديم الشكر للمملكة والجمهور السعودى الذي قال إنه في قلبه دائماً، كما قدم الشكر للقائمين على الحفل الذي وصفه بالرائع،



وعلى رأسهم رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، وشركة بنش مارك، معرباً عن سعادته بالتواجد للمرة الثانية على التوالي في موسم الرياض.



وقدم جسار وصلة غنائية تضمنت مجموعة من أهم أغنياته منها؛ مشيت خلاص، غريبة الناس، بتوحشيني، خليكي ذكرى، لوعشت بعدي، حد ينسى قلبه، مهما تقولوا، نخبي ليه، مليون أحبك، وجرح الماضي، وكذلك أغنية على رمش عيونها.



وبعد انتهاء وصلة جسار، أطل الفنان جورج وسوف على جمهور موسم الرياض بمسرح أبوبكر سالم 2021 ممسكًا بـ«عكاز»، حيث اعتبر موسم الرياض هو موسم المواسم في العالم العربي، متمنياً أن يحقق الموسم المزيد من النجاح والتألق.



وأطرب الوسوف الجمهور بباقة من أشهر أغنياته منها؛ الهوى سلطان، العمر لحظة من قلبي بقولك شكرا، سهرت الليل، قلب العاشق، ملاك كلها ﺇحساس، حد بينسى قلبه، ماجاش في بالك، وروحي يا نسمة.