الثلاثاء - 27 فبراير 2024
الثلاثاء - 27 فبراير 2024

الجسمي وإليسا وبلقيس نجوم حفلة رأس السنة في جزيرة المارية

أعلنت جزيرة المارية، عن إقامة حفل موسيقي ضخم يستضيف 3 من أشهر نجوم الغناء والموسيقى في المنطقة بمناسبة رأس السنة الجديدة. وسيقام الحفل المرتقب في 31 ديسمبر في منطقة الساحة الجنوبية بجزيرة المارية في أبوظبي، بمشاركة الفنانين: حسين الجسمي وإليسا وبلقيس، كما سيتضمن الحفل عرضاً ختامياً مذهلاً للألعاب النارية.



وقال نائب رئيس أول بقطاع الاستثمار في الإمارات بشركة مبادلة للاستثمار علي فكري: «في إطار تطلعاتنا نحو مستقبل إيجابي مشرق للعاصمة الإماراتية، تواصل جزيرة المارية استضافة الفعاليات الترفيهية المشوقة والملهمة لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة عالمية رائدة للأعمال والترفيه، من خلال تنظيم هذا الحفل الشيق الذي سيضم 3 من أكبر وأشهر الفنانين في المنطقة بمناسبة العام الجديد 2022، والذي نستعد لاستقباله أيضاً مع عرض رائع للألعاب النارية التي اشتهرت بها جزيرة المارية على مدى السنوات الماضية».



وسيقدم النجوم المشاركون في النسخة الخامسة من الاحتفال السنوي بالعام الجديد 2022 أشهر أغانيهم الناجحة خلال الحفل الذي يقام للمرة الأولى في الساحة الجنوبية بجزيرة المارية على مسرح جديد يستوعب 1200 من الضيوف، وتحيط به مواقع الفعاليات الجذابة المنتشرة في أنحاء جزيرة المارية، والتي تقدم أفضل عروض البيع بالتجزئة والمطاعم، وخيارات الضيافة الراقية، وتضاف إليها الآن وجهة الرياضة والترفيه المتميزة الجديدة «أكتف».