السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

تعرف على برنامج «سكي دبي» للاحتفال بموسم الأعياد

كشف «سكي دبي»، عن برنامجه الموسمي الساحر، الذي يتضمن مجموعة واسعة من الأنشطة لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك الاحتفالات المفضلة والخاصة بموسم الأعياد وبعض الإضافات الجديدة المميزة.

ويشكل «سكي دبي»، للأشخاص الذين يحلمون بقضاء عيد ميلاد أبيض على الثلج، الوجهة الأساسية، حيث يوفر للزوار فرصة فريدة من نوعها، لتحقيق تجربة موسم الأعياد المليء بالثلج. كما يمكن للعائلات التقاط الصور المميزة داخل أرض العجائب الشتوية، محاطين بالأشجار الساحرة والأضواء المتلألئة والديكورات المبهرة.

وسيزور سانتا كلوز/ بابا نويل المدينة، حيث ستتاح الفرصة أمام الزوار للقاء الرجل الأبيض وأقزامه المرحين في مغارته الخاصة وذلك خلال الفترة الممتدة من1 إلى 25 ديسمبر.

وتشكل فعالية «لقاء وتحية سانتا» Santa Meet & Greet الطريقة الأمثل للشباب والصغار، للاستمتاع بأجواء عيد الميلاد، حيث يمكنهم الحصول على حقيبة من الهدايا الاحتفالية وشوكولاتة ساخنة مميزة وصورة لتجسيد هذه اللحظات الخاصة.

في حين تنظم فعالية المشاركة في «فطور مع سانتا» Breakfast with Santa هذا العام للمرة الأولى، وتمنح العائلات فرصة الاستمتاع بصباح ساحر وتحقيق ذكريات خالدة.

كما يمكن للزوار لقاء سانتا وأقزامه والتحدث معهم والاستمتاع بمأكولات الأعياد المميزة مثل فطائر البانكيك والشوكولاته الساخنة.

وللمزيد من النشاط والاستمتاع بأزياء الميلاد الخاصة، يمكن المشاركة في سباق المرح الاحتفالي Festive Fun Run وذلك يوم 4 ديسمبر، حيث تتاح الفرصة للمشاركين التنقل والجري على حلبة واحدة (1 كلم) أو 3 حلبات (3 كلم) من حلبات «سكي دبي»، بدرجة حرارة 4 تحت الصفر ولقاء سانتا كلوز عند خط الانطلاق. تناسب هذه الفعالية كل المستويات الرياضية والفئات العمرية، وتتيح المجال لتمضية نهار عائلي كله مرح وتسلية. وسيحصل جميع العدائين المرحين أيضاً على قبعة بابا نويل وميدالية تذكارية.

وتشكل فعالية «سينما الثلج» من «ڤوكس سينما» حدثاً ترحيبياً بعودة هذه التجربة، وذلك خلال الفترة الممتدة من 24 نوفمبر إلى 15 يناير. وتتيح هذه التجربة السينمائية الغامرة والفريدة من نوعها للزوار التمدد على مقاعد واسعة تشبه شكل الأريكة، والاستمتاع بالشوكولاتة الساخنة والفشار وبسحر الأفلام السينمائية، وهم محاطون بالثلج الحقيقي على منحدرات «سكي دبي».

ويشكل هذا الموسم فرصة للاستمتاع والفرح، ويمكن لزوار «سكي دبي»، الحصول على الأطعمة والمشربات الخاصة بموسم الأعياد من مطعم North 28، الذي يقدم قائمة طعام خاصة لهذا الموسم والتي تشمل أطباقاً رئيسية مثل الديك الرومي المشوي مع زينة مميزة أو المكسرات المشوية، ليشكل خياراً شهياً للأطباق الاحتفالية التقليدية.