الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

دبي تواكب الاحتفال بعام الـ50 بعروض ترويجية وحفلات فنية

تواكب دبي الأجواء الاحتفالية التي تعيشها دولة الإمارات بمناسبة اليوبيل الذهبي على تأسيسها، بعددٍ كبير من العروض الترويجية والتخفيضات التي تقدمها متاجر تجزئة، فضلاً عن تخفيضات تصل لـ25% على أسعار الفنادق، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الحفلات وعروض الألعاب النارية والأنشطة الترفيهية الموجّهة للعائلات، وذلك خلال الفترة الممتدة من يوم 2 حتى 11 ديسمبر.

وتسلط الاحتفالات، والتي تتزامن مع عطلة نهاية أسبوع طويلة، الضوء على أفضل ما تقدمه دبي، مع الاستعراضات الوطنية التي تبعث على الفخر والاعتزاز، وكذلك الفعاليات الترفيهية العالمية في عددٍ من أشهر مناطق الجذب والوجهات في المدينة.



وتعليقاً على هذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أحمد الخاجة: «تعكس احتفالات اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات النهضة والتقدم والابتكار الذي شهدته دولتنا الحبيبة على مدار 50 عاماً. وتخليداً لهذه الذكرى، ستكون الاحتفالات باليوم الوطني هذا العام مميزة وفريدة. وكما هو الحال، فإن اليوم الوطني يعد أحد أبرز وأهم الأحداث على جدول فعاليات دبي».

كانتين الشاطئ



تماشياً مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات، تقام فعالية «كانتين الشاطئ برعاية اتصالات»، والتي تقدم بالتعاون بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والشريك الإبداعي «براغ». وتستمر الفعالية من 25 نوفمبر حتى 11 ديسمبر، لتقدم 17 يوماً من المأكولات الشهية، والعروض الفنية المباشرة، والأنشطة التفاعلية للأطفال من جميع الأعمار. وتحتضن فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات التي توصف بأنها واحدة من أكثر الفعاليات التي ينتظرها سكان دبي وزوارها، مجموعة من أشهر المطاعم الموسمية على شاطئ جميرا خلف سنست مول. وستشكل هذه الفعالية وجهة فريدة من نوعها لسكان دبي وزوارها هذا العام.

حفلات MBC





في إطار احتفالات اليوبيل الذهبي لتأسيس الإمارات، تدعو دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، وإعمار، ومجموعة MBC عشاق الموسيقى الإماراتية والعربية إلى الاستمتاع بحفل موسيقي على مدار يومين تحييه نخبة من ألمع المواهب من دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط. حيث يستضيف مسرح حديقة البرج، وسط مدينة دبي من إعمار يوم 2 ديسمبر حفلاً يحييه النجم حسين الجسمي، والفنانة ديانا حداد، والفنانة داليا مبارك.

وفي يوم 3 ديسمبر، يقام على المسرح ذاته حفل يحييه النجم الإماراتي عيضة المنهالي، الذي اشتهر بأغنيته الرائعة «متصوع»، بالإضافة إلى النجمة شما حمدان، أول مطربة إماراتية تصل إلى المراحل النهائية من برنامج «أرابز جوت تالنت»، والفنان الإماراتي فايز السعيد. ويمكن حضور هذا الحفل من خلال شراء التذاكر.

عروض الألعاب النارية



تضيء عروض الألعاب النارية سماء دبي لمدة يومين احتفالاً بعام الـ50، ويمكن لسكان المدينة وزوارها التوجه إلى «ذي بوينت»، وفندق أتلانتس النخلة، وجزيرة بلوواترز، و«كانتين الشاطئ برعاية اتصالات» على شاطئ جميرا خلف سنست مول، ولا مير، وحتى برج العرب لمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة يومي 2 و3 ديسمبر في الأوقات التالية: 8 و8:30 و9 مساءً.

الفنادق

يمكن لسكان دبي وزوارها قضاء عطلة اليوم الوطني في فندق بارك حياة دبي والاستفادة من تخفيضات تصل إلى 25% على أسعار أجنحة الفندق مع وجبة فطور لشخصين بالغين وطفلين حتى 6 سنوات.

العروض التراثية



تستعد فرق العيالة والحربية لتقديم العروض التراثية في مختلف أنحاء دبي بدءاً من 2 حتى 11 ديسمبر. حيث يمكن لسكان دبي وزوارها مشاهدة العروض المباشرة في كل من ممشى الخوانيج، وسيتي سنتر مردف، ودبي مول، وسيتي ووك، ونخيل مول، ودبي فستيفال سيتي مول، وكانتين الشاطئ برعاية اتصالات. وسيتم تطبيق التباعد الاجتماعي لجمهور هذه الفعاليات، حيث تشكل السلامة أولوية قصوى حتى في أوقات الاحتفالات.

فعاليات التجزئة

تقدم مراكز التسوق ووجهات التجزئة في دبي مثل دبي مول، ونخيل مول، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، ومول الإمارات، ودبي آوتليت مول تخفيضات تتراوح بين 50 و70% على منتجات مختارة حتى 13 ديسمبر بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات.