الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

الإقبال يدفع البلام لتقديم 3 عروض يومية من «سوبر ماركت»

يواصل نجم الكوميديا الخليجية الفنان حسن البلام وزملاؤه قروب البلام عرض المسرحية الكوميدية الكويتية «سوبر ماركت» ضمن فعاليات «موسم الرياض 2» وسط حضور وإقبال جماهيري منقطع النظير من الجمهور السعودي والخليجي في المملكة، أدى إلى تقديم 3 عروض في اليوم الواحد في بعض الأيام لأول مرة في عرض مسرحي بموسم الرياض بنسختيه، وذلك على مسرح بكر الشدي الذي يتسع إلى 1500 شخص في بوليفارد رياض سيتي.



ويستمر العرض المسرحي على مدار 10 أيام حتى السبت المقبل 27 نوفمبر الجاري، حيث سيتم بداية من اليوم الأربعاء وعلى مدار الأربعة أيام القادمة تقديم عروض إضافية، تصل إلى عرضين أو 3 في اليوم الواحد، وهو ما حدث خلال الأيام الأولى حيث كان مقرراً في بداية العروض تقديم عرض واحد للمسرحية في الافتتاح، ولكن الإقبال الشديد دفع هيئة الترفيه لإضافة عرض إضافي منذ اليوم الأول.

وحقق مشهد تقليد الفنان حسن البلام للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في «سوبر ماركت» أكبر تفاعل من الجمهور في المسرح وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد ظهور آل الشيخ في المسرح خلال تقليد البلام له عبر فيديو متداول من العرض، إلى جانب ما يقدمه أبطال العرض من كوميديا و«قفشات» لقيت أصداء واسعة من الحضور في المسرح.



وأعرب الفنان حسن البلام عن سعادته بالنجاح الجماهيري لعرض مسرحيته "سوبر ماركت"، مقدماً الشكر لهيئة الترفيه ورئيسها على الدعم الكبير للفنان العربي في موسم الرياض، ووجه الشكر كذلك لزملائه الفنانين في قروب البلام على المجهود الكبير الذي يقدمونه لإمتاع الجمهور في عدد من العروض في اليوم الواحد.

وشدد البلام على أنه مع الجروبات الفنية الحقيقية التي تجمع الفنانين الذين يحبون بعضهم البعض، ويهتمون بتقديم الأفضل، وينافسون أنفسهم، وبينهم تفاهم وتناغم كبير، للظهور بالشكل الأمثل، كما يحدث في جروب البلام حسب تصريحه، ولكنه في الوقت ذاته رفض فكرة الشللية في الوسط الفني، مشيراً إلى أن العديد من الفنانين يرغبون بالمشاركة في قروب البلام ولكنهم يضمون فقط من يحتاجونه من الناحية الفنية، حيث يحاولون استقطاب وإتاحة الفرص للشباب مثل الفنانين طارق الحربي ونوف السلطان وخالد المظفر وخالد السجاري، مع تواجد الفنانين الأساسيين، منوهاً بأن كل عرض مسرحي يشهد اختلافاً في الفنانين المشاركين.



ومسرحية «سوبر ماركت» تعرض لأول مرة وحصرياً في موسم الرياض 2021، وهي من تأليف وإخراج عبدالله بدر، وبطولة كل من؛ حسن البلام، أحمد العونان، عبدالعزيز النصار، خالد المظفر، فهد البناي، محمد الرمضان، نوف السلطان، وطارق الحربي. وتدور أحداثها في قالب كوميدي يعكس طبيعة المجتمعات ومشاكلها الأسرية والاقتصادية، من خلال مجموعة من الأشخاص تضطرهم الظروف للبقاء في سوبر ماركت لبعض الوقت.