الاثنين - 16 مايو 2022
Header Logo
الاثنين - 16 مايو 2022

30 إلى 1500 درهم للتذاكر.. 21 مطرباً يحيون 12 حفلاً ابتهاجاً بعيد الاتحاد الخمسين

تشهد الإمارات 12 حفلاً فنياً يحييه 21 مطرباً يجمعون بين مختلف ألوان الغناء التي تناسب كافة الأذواق، وذلك احتفاءً بعيد الاتحاد الخمسين، حيث تتوزع هذه الحفلات بين مختلف إمارات الدولة، وقد تراوحت أسعار تلك الحفلات بين 30 درهماً إلى 1500 درهم، والقاسم المشترك بين هذه الحفلات أن معظمها نفدت تذاكرها.

وسيشارك في تقديم تلك الحفلات الفنية 21 فناناً، من بينهم الفنان حسين الجسمي، وأحلام الشامسي، وماجد المهندس، وبلقيس، وفايز السعيد، وأصيل هميم، وشما حمدان، وعيضة المنهالي، بالإضافة إلى كلٍ من المطرب الإماراتي حمد العامري والفنانتين ديانا حداد وداليا مبارك، والمغنية ألماس وفيصل الجاسم ومحمد المنهالي.



تنطلق حفلات عيد الاتحاد الخمسين من اليوم الأربعاء والبداية من قصر الإمارات بأبوظبي، حيث سيشهد حفلاً فنياً يقدمه كلٌّ من الفنان ماجد المهندس والفنانة أصيل هميم، حيث تُراوح قيمة التذاكر بين 85 إلى 300 درهم، وقد جرى بيعها بالكامل.



وطُرحت تذاكر حفل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والذي سيعقد في الـ3 من ديسمبر الجاري بمتحف اللوفر أبوظبي، بمقابل يُراوح من 300 إلى 1500 درهم، بينما بلغت قيمة تذكرة الحفل على بعض المواقع التسويقية 2399 درهماً بحسب ما جاء على موقع «فياغوغو»، وهي بذلك الأعلى سعراً من بين جميع تذاكر الحفلات الفنية خلال احتفالات اليوبيل الذهبي.



في حين يشهد المسرح الرئيسي بمهرجان قصر الحصن السنوي في الـ2 من ديسمبر والذي يوافق يوم غد الخميس، حفلاً يقدّمه الفنان الإماراتي حمد العامري، حيث يمكن لزوار المهرجان حضور الحفل مجاناً، علماً بأن تذكرة دخول المهرجان للبالغين 30 درهماً.



فيما تشهد دبي، في الـ2 من ديسمبر، حفلاً فنياً يقدّمه كلٌّ من الفنان حسين الجسمي والفنانة ديانا حداد والفنانة داليا مبارك، وذلك بمسرح «برج بارك» وبتنظيم من شركة إعمار، حيث تبدأ تذاكر الحفل من 75 درهماً وتصل إلى 350 درهماً.

وفي اليوم ذاته، سيصعد كلٌّ من الفنان عيضة المنهالي، والفنان فايز السعيد، والفنانة شما حمدان مسرح «برج بارك» وسط مدينة دبي، وذلك بتنظيم من قبل شركة إعمار، فيما تبدأ التذاكر من 75 درهماً وتصل إلى 300 درهم.





فيما تشهد لا مير والقرية العالمية والسيف في دبي عدداً من الحفلات المجانية، في لا مير يقدم اليوم الأربعاء بلقيس وعيسى المرزوق حفلاً عند التاسعة مساءً، وفي منطقة السيف يلتقي محمد الشحي جمهوره في 6 ديسمبر، فيما تستضيف القرية العالمية حفلاً في الـ2 من ديسمبر يحييه الفنان حمد العامري.

وسيقدم كلٌّ من الفنان حسين الجسمي وألماس وفيصل الجاسم ومحمد المنهالي حفلاً فنياً بالمجاز - الشارقة في الـ3 من ديسمبر الجاري، فيما يتم تخصيص ريع الحفل إلى مؤسسة القلب الكبير، وتبدأ قيمة تذكرة الحفل من 50 درهماً، وتم الإعلان عن بيعها بالكامل.



ويشهد مدرّج خورفكان حفلاً غنائياً يجمع الفنان فايز السعيد والفنانة بلقيس، اليوم الأربعاء، ويخصص ريع الحفل لمؤسسة القلب الكبير، المؤسسة الإنسانيّة العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم، فيما تبلغ قيمة التذكرة 50 درهماً.

وقال فايز السعيد: «يسرني أن ألتقي الجمهور الحبيب في مدرّج خورفكان وسط سحر الطبيعة، لنعيش سهرة الوفاء بعهد الآباء المؤسسين لدولة الإمارات، بمناسبة احتفالنا بـ50 عاماً من عمر دولتنا الغالية»، وأضاف: «من مدرّج خورفكان أتشرف وأفتخر أن أقدم بصوتي أغاني تعتز بكل ما صنع من أجل الإمارات بفضل قيادتنا الرشيدة المستشرفة للمستقبل».

بدورها، قالت بلقيس: «سعيدة بلقاء أحبتي بمدرّج خورفكان في احتفال له وقعه الخاص في نفسي ولكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، هذا الحفل الفني الكبير بمناسبة احتفالات بلادي الغالية باليوبيل الذهبي، سيعكس روح الاتحاد بلمسة فنية تجمعني مع أخي وصديقي الفنان فايز السعيد».





فيما تشهد الفجيرة في الـ2 من ديسمبر حفلاً على المسرح الرئيسي على الكورنيش يقدّمه كلٌّ من الفنان فايز السعيد، والفنانة رحمة رياض، والفنان هزاع الرئيسي، والفنان هزاع الضنحاني.

وفي الـ3 من ديسمبر تشهد مدينة دبا الفجيرة حفلاً غنائياً على المسرح الرئيسي في منطقة الفقيت، يشارك فيه الفنان عبدالله بالخير، والفنانة شمس الكويتية، والفنان خالد محمد.