الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

برنامج ترفيهي مبهر هدية دبي لضيوفها في موسم الأعياد

تواكب دبي موسم الأعياد بالكثير من التجارب المميزة التي تمكّن ضيوفها من قضاء أوقات ممتعة، لا سيما وأنها تتمتّع بالعديد من المقوّمات السياحية التي تلبّي مختلف الأذواق والفئات العمرية.

وتشهد دبي خلال شهر ديسمبر إقامة مجموعة مشوقة من الفعاليات والعروض والأنشطة خلال موسم الأعياد.

وتواصل دبي ريادة مشهد تعافي قطاع السياحة العالمي، باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات الآمنة حول العالم، حيث تقوم بتنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة خلال موسم الأعياد واعتدال الطقس.

ونظراً لما تتمتع بها من أمان، ومقومات سياحية فريدة، وبنية تحتية متطورة، تسعى دبي لتعزيز مكانتها لتصبح المدينة المفضلة للحياة والعمل والزيارة، وهي تستعد حالياً لاستقبال ضيوفها من داخل الدولة وخارجها للاستمتاع بالفعاليات المتنوعة خلال موسم الأعياد.

ويمكن قضاء أوقات ممتعة بحضور إحدى الفعاليات الترفيهية، أو قضاء أمسية رائعة برفقة العائلة أو الأصدقاء لتناول وجبة طعام شهية في أحد المطاعم المميزة، كما يمكن مشاهدة عروض الألعاب النارية بمناسبة الاحتفالات برأس السنة الجديدة، أو حضور إحدى الحفلات الموسيقية.

عروض استثنائية



يقدم مجموعة من الفنانين الموهوبين القصة الشهيرة «سنو وايت والأقزام السبعة» على خشبة مسرح «ذا ثياتر» في «مول الإمارات» يوم 15 ديسمبر في أمسية مفعمة بالأغاني والرقصات المحببة لدى الأطفال والأجواء التفاعلية المرحة.

وتستقبل سفينة «كوين إليزابيث 2» في 16 ديسمبر عرض مسرحية «علاء الدين» في أمسية مليئة بأجواء المغامرة والمرح المناسب لجميع أفراد العائلة، مع هذا العمل المسرحي الإيمائي الرائع الذي يروي حكاية «علاء الدين» الكلاسيكية، بأسلوبٍ مسرحي مليءٍ بالضحك والموسيقى والأزياء الملونة.

كما ستمتلئ أرجاء سفينة «كوين إليزابيث 2» في 17 ديسمبر بأغاني عيد الميلاد، حيث ستغنّي «ليزا جولدن» إلى جانب «إميلي بيكوك» و«جون ماركس» وغيرهم في عرض آسر تتخلّله أروع الأغاني الميلادية الكلاسيكية.

وستحيي دبي أوبرا في 21 ديسمبر حفل «ذا ساوند أوف كريسماس»، الذي يضم جميع أغاني عيد الميلاد المفضلة، بما في ذلك سانتا بيبي، وجينقل بيل روك، ووينتر وندرلاند، وفيليز نافيداد، وأول أي، وانت فور كريسملس إز يو وروكين أراوند ذي كريسماس تري وغيرها الكثير.

كما ستشهد خشبة مسرح دبي أوبرا في 23 وحتى 25 ديسمبر العرض المسرحي «ذا نات كراكر» الشهيرة بمشاركة فنانين وراقصين موهوبين من «دار الباليه الروسية»، و«الأوبرا الروسية». ويضم العمل مجموعة من أكثر المقطوعات الموسيقية شهرةً لتشايكوفسكي، بما فيها موسيقى «فالس أوف ذا فلاورز»، و«شوغر بلوم فيري»، والتي تؤديها أوركسترا حيّة.

عروض التسوق



ويعود مهرجان دبي للتسوق بدورته الـ27 خلال الفترة ما بين 15 ديسمبر 2021 حتى 30 يناير 2022، حيث يوفر مجموعة من العروض والتخفيضات لأبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى إقامة العروض الترفيهية الحية، والسحوبات الكبرى، وتجارب الطعام المتنوعة، والأنشطة العائلية التي تُقام في جميع أنحاء المدينة.

أسواق موسم الأعياد

وسيتحول منتجع باب الشمس الصحراوي خلال الفترة من 10 وحتى 21 ديسمبر إلى سوق «ديزرت ويندرلاند»، إذ يستوحي طابعه من موسم الأعياد، ويقدم مجموعة من العروض المثالية لمختلف أفراد العائلة ضمن أجواء رائعة يغمرها أناشيد جوقة الكريسماس حول الشجرة.

ونتر جاردن



افتتحت ونتر جاردن دبي أبوابها أمام الزوار اعتباراً من 1 ديسمبر ضمن أجواء شتوية لندنية استعداداً لاستقبال رأس السنة وأعياد الميلاد، وتقع الحديقة الشتوية أمام قصر الحبتور دبي، وتضم مجموعة رائعة من أكشاك الطعام لأخذ الزوار في رحلة طهي حول العالم، مع عروض في الشوارع وموسيقى مباشرة.

كما يخصص معرض إكسبو 2020 دبي فترة مميزة من 20 وحتى 28 ديسمبر خلال موسم الأعياد، حيث طرح المعرض تذكرته الاحتفالية التي تتيح وصولاً غير محدود لشهر كامل من الفعاليات الاستثنائية الممتعة.

ويقدم إكسبو مجموعة متميزة من الفعاليات الثقافية والترفيهية للجميع احتفالاً بموسم الأعياد، حيث سيكتسي المعرض بزينة عيد الميلاد، وتتحول ساحة الوصل إلى منطقة مستوحاة من «واندرلاند وينتر»، تلك العجائب الشتوية المليئة بالتشويق، والإضاءات المميزة، كما سيتم تنظيم عرض خاص بمناسبة عيد الميلاد كل ليلة.

وتستضيف تستضيف مدينة جميرا خلال الفترة من 16 وحتى 30 ديسمبر سوق موسم الأعياد لقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة ضمن أجواء مميّزة وتفاصيل ديكور وزينة رائعة، وأغانٍ كلّها فرح وإيجابيّة ونشاطات للجميع وأشهى المأكولات في مدينة جميرا. ويتميز السوق بفعالياته المخصصة لجميع أفراد العائلة بما فيها أكشاك المأكولات.