السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

أبرزها قائمة النجوم وأسعار التذاكر.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان مدل بيست

أبرزها قائمة النجوم وأسعار التذاكر.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان مدل بيست

مهرجان مدل بيست

تنطلق اليوم الخميس 16 ديسمبر 2012 فعاليات مهرجان مدل بيست في العاصمة السعودية الرياض، والذي يعتبر من أضخم الأحداث الموسيقية في العالم، بمشاركة أكثر من 200 فنان من أبرز النجوم على مستوى العالم وحفلات تقام على 8 مسارح مختلفة، ويستمر حتى 19 ديسمبر 2021.

مهرجان مدل بيست الموسيقي (Middle Beast) يُعد الفعالية الأكثر ترقباً في موسم الرياض 2021، حيث تم الإعلان عنها على موقع «ساوند ستورم» الإلكتروني الشهير، على أن يُقام أيام: 16، و17، و18، و19 ديسمبر 2021، بحفلات متنوعة من أبرز المطربين في العربين والعالم، وفناني الدي جي العالميين على 8 مسارح مخصصة للمهرجان، مع طرح تذاكر بفئات متعددة تكون في متناول الجميع لكل من يريد الحضور والاستمتاع بالحفلات والمطربين المحبوبين لديه.

تفاصيل انطلاق مهرجان مدل بيست

على مدار 4 أيام يتعيش الرياض أجمل الليالي الفنية والثقافية مع عمالقة الموسيقى الإلكترونية من مختلف أنحاء العالم، حيث يقدم لأول مرة عروض موسيقية الإلكترونية وعروض «هاوس، وترانس، وتكنو» وغيرها من الفنون العصرية والعروض الإبداعية الضخمة التي تجذب الجمهور من كل بلاد الشرق الأوسط.

كما يقدم المهرجان تجربة فنية جديدة التي تتيح للزوار الاستمتاع بمؤثرات سمعية وبصرية لا مثيل لها من خلال الإضاءات والليزر المهبرة والعروض ثلاثية الأبعاد، التي يشرف عليها فرق تنفيذية عالمية في مجال الإخراج والإنتاج والتصميم، فضلاً عن الحفلات لأبرز المطربين في الشرق الأوسط والعالم، مع تشكيلة غنية وقائمة واسعة من ألذ وأشهى الأطباق ذات المستوى العالمي التي تقدم المطاعم الشهيرة في الرياض.

أبرز الفرق الغنائية المشاركة

وتقدم العديد من الفرق العربية والعالمية عروضها على مسارح موسم الرياض في مهرجان مدل بيست، بحضور أكثر من 70 من الديجيهات والموسيقيين العالميين والعرب.

وتكون أبرز الديجيهات الحاضرة، هم: الدي جيه الإيطالي (MARCO CAROLA)، والدي جي الجنوب إفريقي (BLACK COFFEE)، وأيضاً كل من:(NAS-G، وGEHLEN، وJEME، وEL FUEGO، وK.LED، وMAJID)، بالإضافة إلى الدي جي السعودية هتون إدريس، والدي جيه السعودي (RIO)، وغيرهم الكثير من الموسيقيين العالميين.

بالإضافة إلى العديد من الفرق الموسيقية العربية الشهيرة، مثل: فرقة الفارابي السعودية، وفرقة دكان المصرية، والعازفة المصرية بلقيس.

اقرأ أيضاً: لعطلة نهاية الأسبوع.. أبرز الأسواق المفتوحة في الإمارات

تعليمات دخول المهرجان

وكشفت اللجنة المنظمة للمهرجان والتي تكون تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن أبرز تعليمات الدخول، والتي تكون مع المسح الأمني والصحي قبل الدخول إلى الموقع، وتفعيل تطبيق «توكلنا» الخاص بهم وتحديثه، مع التأكيد على حاملي التذاكر بالوصول مبكراً لضمان الدخول بسهولة.

وأكدت اللجنة المنظمة على حاملي تذاكر (VIB) أو (البليزر) بضرورة استلام تصاريح مواقف السيارات الخاصة بهم قبل دخول المهرجان حتى يتمكنوا من الوصول إلى موقف السيارة المخصص لهم، معلنة أنه سيتم مشاركة التفاصيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم.

قائمة النجوم المشاركين بحفلات غنائية في مدل بيست

ويضم مهرجان مدل بيست قائمة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي الذين يشاركون بحفلات لهم ضمن الفعاليات الخاصة بالمهرجان.

ويأتي جدول فعاليات المهرجان كالآتي:

· الخميس 16 ديسمبر، 3 حفلات: محمد حماقي، وإليسا، وراشد الماجد، وماجد المهندس.

· الجمعة 17 ديسمبر، 3 حفلات: أصالة، وميريام فارس، وبلقيس.

· السبت 18 ديسمبر، حفلتان: وائل كفوري، وتامر حسني.

· الأحد 19 ديسمبر، حفلتان: عمرو دياب، ونانسي عجرم.

أسعار تذاكر مهرجان مدل بيست

وأعلن الحساب الرسمي لمهرجان مدل بيست عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة «تويتر» عن أسعار التذاكر لحضور الفعاليات بالريال السعودي، حتى يتمكن الجمهور من حجز التذاكر.

وجاءت أسعار التذاكر كالآتي:

· تذكرة الدخول الأساسية مع خدمة النقل بالحافلة، هي 135 ريالاً سعودياً.

· تذكرة الشخصيات (VIP): 2999 ريالاً سعودياً.

· تذكرة (البليزر): 7000 ريالاً سعودياً.

اقرأ أيضاً: برنامج ترفيهي مبهر هدية دبي لضيوفها في موسم الأعياد

موسم الرياض

يُذكر أن موسم الرياض يأتي هذا العام 2021 بعد توقفه العام الماضي 2020 بسبب جائحة كورونا المنتشرة في أغلب أنحاء العالم، بينما استطاع في عام 2019 تحقيق نجاحاً كبيراً، حيث تخطى عدد الزائرين الـ10 ملايين زائر، وتنوعت الفعاليات بين العروض الحماية والألعاب والحفلات الموسيقية وحفلات التراث السعودي، مع مجموعة من المطاعم والمقاهي المختلفة.

اقرأ أيضاً: 5 آلاف شخص حضور حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق